أبرز 120 معلما سياحيا عالميا في حديقة "ساحة العالم" باليابان

2016/06/01 م ، 1437/08/24هـ
توبو وورلد سكوير
بارثينون - اثينا
كنيسة نوتردام وبرج ايفل
البيت الأبيض
مبنى البرلمان ، لندن
مبنى كريسلر ، نيويورك
ساعة بيغ بن ، لندن
قصر بوكينجهام ، انجلترا
معبد ابو سمبل
كاتدرائية جودي، برشلونة
الجادة رقم 5 ن نيويورك
الأهرامات، مصر
تاج محل، الهند
الكولوسيوم، روما
قبة طوكيو , اليابان
سور الصين العظيم
معابد انفكور، كمبوديا
قوس النصر، باريس
المدينة المحرمة، بكين
مشهد حادث مرور بشوارع نيويورك

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت تريد مشاهدة كافة المعالم السياحية الشهيرة، ولكنك لا تستطيع أو لا تريد دفع الكثير من المال على الرحلات الجوية والبحرية باتجاه البلدان التي توجد بها هذه المعالم، فربما يمكنك زيارة 120 معلما بسهولة.

 

متنزه "توبو وورلد سكوير" Tobu World Square في اليابان الذي تم افتتاحه سنة 1993 واستغرق بناؤه 5 سنوات، يستطيع أن يوفر لك كل تلك المعالم الشهيرة التي ترغب في مشاهدتها، فهذا المتنزه كما يعني اسمه هو "ساحة العالم".

 

توجد في الساحة 120 نسخة طبق الأصل عن العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل الأهرامات في مصر وبرج ايفل في باريس وساعة البيغ بن في لندن ومبنى البارثينون في اليونان ومبنى الكولوسيوم في إيطاليا وسور الصين العظيم وبرجي مركز التجارة العالمي إضافة إلى معالم من 21 دولة.

 

تم تقسيم الحديقة إلى بحسب المناطق الجغرافية التاريخية، وهي مصر، أوروبا، أمريكا، اليابان وقارة آسيا، ولكن الفرق الوحيد بين المعالم الحقيقية حول العالم وشبيهتها في اليابان، أن مقياس معالم المنتزه الياباني هي 1/25 من الحجم الحقيقي.

 

كما تضم الحديقة دمى وشخصيات صغيرة يصل عددها إلى 140 ألفا تصور شخصيات حقيقية مثل عائلة الرئيس الأمريكي أوباما في ساحة البيت الأبيض، وأحداثاً ومشاهد معينة مثل مطاردات رجال الشرطة وحوادث المرور في بعض الشوارع الكبرى، أو مجرد توافد السياح على هذه المعالم.

 

شاهد أيضاً