أجمل الأماكن السياحية في هواهين التايلاندية

2016/09/25 م ، 1437/12/23هـ
هواهين

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- لا تبعد مدينة هواهين كثيرا عن العاصمة التايلاندية بانكوك، وهو ما جعلها وجهة سياحية تجذب المسافرين القادمين في رحلات قصيرة، وليس هذا هو السبب الوحيد بل إن معالمها وهدوئها وجمالها والنشاطات الرائعة بها جعلتها من أفضل الوجهات في البلاد.

 

الشواطئ

تضم هواهين في محافظة براتشواب خيري خان عددا من الشواطئ التي تتميز بكثير من الرياضات الشاطئية التي تنتشر سيما مع توفر الرياح في المنطقة، وتضم المدينة العديد من المنتجعات الراقية ومدن الملاهي المائية.

محطة القطار

لا تعتبر محطة هواهين القطار معلما تاريخيا مهما فقط لأنها واحدة من أقدم المحطات التي شيدت بالمنطقة، ولكن لأنها السبب في تحول هوهين من مجرد قرية صغيرة إلى وجهة سياحية شهيرة في تايلاند.

 

متنزه راجاباكتي

يمكن الوصول إليه بالسير مسافة عشر دقائق فقط من وسط مدينة هواهين، وهي مسافة تستحق المشي للظفر بمشاهدة التماثيل العملاقة لعدد من ملوك تايلاند، وهي في الواقع من المعالم الجديدة التي بنيت هناك.

الحديقة الوطنية كاو سام روي يوت

تعتبر واحدة من أبرز المتنزهات الوطنية العديدة الموجودة في تايلاند، خصوصا وأنها تضم على أراضيها كهف برايا ناكون الشهير والذي يعتبر أجمل المعالم الطبيعية في جنوب شرق آسيا.

 

سوق سيكادا الليلي

سوق من أروع الأسواق الليلية ويضم العديد من المطاعم وكذلك الأكشاك التي تبيع مختلف المنتجات اليدوية والفنية، ويعتبر وجهة رائعة لقضاء مساء جميل خلال نهاية الأسبوع لأنه يفتتح أيام الجمعة والسبت والأحد.

مزارع الكروم

إذا كنت لا تصدق بوجود هذا النوع من المحاصيل في بلد استوائي مثل تايلاند، فننصحك بزيارة هواهين وحجز جولة إلى إحدى هذه المزارع لمشاهدتها بنفسك والتقاط بعض الصور بين كروم العنب الدافئة.

 

معبد كاو تاكيب

ينبغي عليك الصعود بالدرج مسافة طويلة للوصول إلى المعبد الذي يقع فوق أحد التلال، ولن تندم على تلك التجربة لأنك ستحصل أيضا على إطلالة رائعة على مدينة هواهين.

شاهد أيضاً