أجمل وأفضل وجهات شهر العسل في ماليزيا

2016/08/30 م ، 1437/11/27هـ
لنكاوي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- ربما يكون شهر العسل في ماليزيا واحدا من أكثر التجارب إثارة تقوم بها في حياتك، فإذا كنت مقبلا على هذه الخطوة، احرص على اختيار وجهة بين هذه الوجهات الرائعة المناسبة لتخليد ذكرياتكما الرائعة.

 

كوالالمبور

لا يمكن تخيل رحلة شهر العسل في ماليزيا دون التسوق في المراكز التجارية الكبرى بالعاصمة كوالالمبور، والتمتع أيضا بحدائقها الجميلة ومعالمها الرائعة، لذلك يجب أن تستمتعا بيومين على الأقل في هذه المدينة قبل أو بعد السفر إلى وجهة أخرى.

 

لنكاوي

جزيرة غنية عن التعريف لدى المسافرين العرب، تتميز بسهولة الوصول إليها من خلال الرحلات الجوية المتوفرة بأسعار معقولة جدا وبشكل يومي من العاصمة كوالالمبور، وتتوفر الجزيرة على طبيعة رائعة ومنتجعات مذهلة.

 

بينانغ

هي الوجهة الرئيسية الثانية التي قد تجدها على قوائم العرب عند اختيارهم لرحلات شهر العسل أو حتى العطلات العائلية، يمكنكما الاستمتاع بمنتجعات كثيرة في شواطئ باتو فيرينجي وبالسوق الليلي والعديد من معالم الجزيرة.

 

بانكور

جزيرة أخرى على الساحل الغربي لشبه جزيرة المالايو، لا تبعد كثيرا عن العاصمة كوالالمبور وتتميز بأماكن الإقامة المنخفضة التكاليف وبقلة الحشود السياحية بها مقارنة بلنكاوي وبينانج، لذلك فقد تناسبكما جدا.

 

كاميرون هايلاند

تقع أيضا في ولاية بيراك ولكنها مرتفعات تعتبر الأكثر رومانسية بين المناطق الداخلية في ماليزيا، حيث يمكنكما الاستمتاع بين مزارع الشاي والفراولة وكذلك داخل حدائق الفراشات والشلالات المنتشرة بكثرة.

 

ملاكا

مدينة تاريخية ساحرة ورومانسية جميلة، تأخذكما إلى عالم فريد من نوعه بين منازلها وشوارعها الصينية البرتغالية، كما توجد بها العديد من أماكن الجذب السياحي الرومانسية مثل الشواطئ والمنتجعات الصحية والسفاري والألعاب المائية.

 

برهنتيان

تقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة المالايو وتعتبر من أجمل الجزر الماليزية وأكثرها هدوءًا، وتتميز بقلة الحشود السياحية وخاصة المسافرين العرب، مما يجعلها مثالية للباحثين عن الخصوصية.

 

ريدانغ

تقع هذه الجزيرة الساحرة غير بعيدة عن برهنتيان في الساحل الغربي قبالة مدينة كوالا بسو بولاية ترينغانو، ويمكن الجمع بين جزيرتي برهنتيان وريدانغ في رحلة واحدة تكون أكثر متعة.

 

شاهد أيضاً