أجمل 5 حدائق ومتنزهات في الشارقة

2016/12/24 م ، 1438/03/25هـ
القصباء

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- الشارقة عروس جميلة في الإمارات تتميز بكونها منطقة محافظة وأسعارها معقولة جدا بالمقارنة مع دبي وأبوظبي، ولكنها تقدم بدورها الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تجعل الزائر يتمتع بأكثر من المتاحف التي تشتهر بها.

 

منتزه الشارقة هو واحد من أكثر أماكن الجذب للسكان المحليين والسياح على حد سواء، وقد تم افتتاحه في عام 2004 كوجهة ترفيهية تضم حدائق للألعاب المائية والملاهي وملاعب لكرة القدم والرياضات المختلفة.

 

قناة القصباء هي أكثر الأماكن زيارة في الشارقة باعتبارها معلما ترفيهيا مفتوحا للجميع على طول كيلومتر واحد مع مجموعة جسور معلقة وبحيرتان متجاورتان ومسرحًا وعجلة كبيرة هي "عين الإمارات" بارتفاع 60 متر، إضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

 

واجهة المجاز البحرية، هي الأخرى من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في الشارقة وتضم واحدة من أكبر النوافير المائية في منطقة الخليج مما مجعلها أيقونة رائعة في المدينة خاصة عندما تطلق النوافير المتحركة مساء مع الليزر والضوء والموسيقى.

كورنيش البحيرة في الشارقة من بين الأماكن التي يتوافد عليها الجميع للنزهة وقضاء أوقات ممتعة حول البحيرة أو في السوق المركزي، ويتميز المكان بأشجار النخيل التي تظلل مختلف الساحات إضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم.

 

اكواريوم الشارقة، رغم أنها صغير الحجم مقارنة مع أحواض أخرى في المنطقة ولكنها وجهة لا ينبغي تفويتها خصوصا إذا كنت برفقة العائلة والأطفال لتعريفهم بالحياة البحرية المتنوعة في هذا الحوض مثل أسماك القرش وأفراس البحر والموراي وغيرها.

 

شاهد أيضاً