أسئلة مهمة قبل تختار الفندق المناسب لعائلتك عند السفر

2016/11/20 م ، 1438/02/20هـ
غرفة عائلية في فندق ديزنيلاند طوكيو

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - قبل حجز الفندق الخاص بك على الإنترنت ينبغي اختيار أفضل الفنادق الموجودة بالمنطقة التي ستزورها، فكيف يكون ذلك وما هي الأمور التي ينبغي معرفتها قبل الحجز

 

هل موقع الفندق يناسبك؟

التعرف جيدا على موقع الفندق، والاختيار يكون بحسب هدفك من الزيارة وقرب الموقع من الأماكن السياحية والترفيهية أو الأعمال والشركات التجارية التي ترغب في الوصول إليها.

 

ما هو طابع الفندق؟

ونقصد بهذا السؤال هل الفندق للمسافرين الشباب أم للعائلات أم لرجال الأعمال أم هو أفضل لشهر العسل؟ فبعض الفنادق لا يمكنك أن تصطحب إليها الأطفال لأنها تفتقر للأماكن المخصصة لهم.

 

هل هناك خدمة موقف السيارات في الفندق؟  

هذا السؤال مهم جدا إذا كنت ستستأجر سيارة طيلة فترة زيارتك أو ستستقبل ضيوفا لك في الفندق أو الأماكن المحيطة به، ومن الضروري أن تعرف إذا كانت الخدمة مجانية أيضا.

 

ما هي الخدمات المجانية المرفقة بالفندق؟

وهي في الواقع ليست"مجانية" ولكن يشملها السعر النهائي للغرفة، إلا أنه أسلوب تجاري فقط من الفنادق، ولذلك ينبغي أن تتعرف على قائمة الخدمات المرفقة في فندقك لتتوصل للقيمة النهائية لإقامتك.

 

ما هي إمكانيات التوفير في الفندق؟

الإقامة الطويلة برفقة العائلة تتطلب منك التوفير بشكل جيد من أجل تقليل المصاريف الكبيرة، وهذا لن يكون إلا بمعرفة إمكانيات ذلك، مثل إمكانية وضع سرير إضافي في الغرفة ووجود الثلاجة.

 

كم هو ترتيب الفندق في المنطقة؟

إقامة ممتازة أفضل من جيدة والجيدة أفضل من الحسنة، فإذا كنت ترغب في أجود الخدمات فينبغي أن تطلع على ترتيب الفندق في قائمة فنادق المدينة أو المنطقة التي تزورها.

 

شاهد أيضاً