أشهر 5 أماكن تسوق ليلية في بانكوك

2016/02/10 م ، 1437/05/02هـ
سوق روت فاي سريناكارين

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تتمتع بانكوك بكونها وجهة فريدة ورخيصة للتسوق، فما بين المراكز التجارية العصرية والأسواق الشعبية هناك العديد من الأماكن التي يمكنك التوجه إليها، ولعل التسوق الليلي هو تجربة أخرى فريدة من نوعها هناك.

 

سوق روت فاي سريناكارين

هذا السوق الكبير يقع في الضواحي الشرقية وينقسم إلى ثلاثة أقسام؛ الملابس اليومية والأزياء والموضة، المقتنيات النادرة من جميع أنحاء العالم والتي يمكن الحصول عليها رخيصة، وقسم للوجبات الخفيفة اللذيذة التي يمكن العثور عليها بوفرة.

 

 سوق JJ Green

يقع قاب قوسين أو أدنى من سوق تشاتوتشاك الأسبوعي العملاق، ويعد JJ Green أكثر شعبية بين طلاب الجامعات الباحثين عن تجربة تسوق رخيصة أكثر مقارنة بالأسواق الموجهة للسياح.

 

السوق الآسيوي

إذا كنت تبحث عن أمسية عائلية جميلة فمن الصعب أن تجد سبلاً أفضل من هذا السوق المجاور للنهر وبه الكثير من المأكولات الإقليمية والأجواء النظيفة والعروض المسرحية، ولكن الأسعار في السوق هي الأعلى من أي مكان آخر في بانكوك.

 

سوق روت فاي راتشادا

إذا أحببت روت فاي سريناكارين ولكنك لا ترغب بالتوجه خارج المدينة، فربما عليك التوجه إلى منطقة راتشادا للعثور على مجموعة متواضعة من المقتنيات والملابس الأقل تماشيا مع الموضة إضافة إلى منطقة لتناول الوجبات الخفيفة في الجزء الخلفي من السوق.

 

باتبونج

والذي يشتهر بالعلامات التجارية الوهمية وخاصة الحقائب والأحذية والساعات، ولكنه يحظى بشعبية كبيرة وذلك بسبب وقوعه وسط المدينة حيث تجده مكتظا بالسياح القادمين إلى بانكوك.

 

شاهد أيضاً