أفخم 7 خيم رمضانية للإفطار في دبي

2016/06/08 م ، 1437/09/03هـ
خيمة أساطير الرمضانية

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت في دبي مقيما أو سائحا خلال هذا الشهر الفضيل وكنت تبحث عن تجربة مميزة للإفطار أو السحور فليس هناك أفضل من الأجواء العربية التقليدية التي توفرها مجموعة من المطاعم والخيم الرمضانية.

 

خيمة أساطير الرمضانية

ينظمها فندق أتلاتنيس النخلة في كل عام وهي تضم مجالس خاصة وأخرى ملكية فاخرة، وتسع جميعها ألف شخص، ويوجد بها قاعة للصلاة وخدمات مجانية مثل الإنترنت وركن السيارات والأنشطة الرمضانية.

 

خيمة المجلس

يمكنك أن تجدها في قاعة أرينا بمدينة جميرا دبي، وهي خيمة مصممة وفق الطراز العربي التقليدي وتعتبر من أفضل الخيام الرمضانية بالإمارات، ويمكنها أيضا استقبال حوالي ألف شخص في وقت واحد.

 

الجناح الرمضاني قصر الإمارات

الخيمة الرمضانية لفندق قصر الإمارات مثيرة للإعجاب بتصميم نوافذها التي تمتد طولاً من الأرض إلى السقف وتطل على الخليج، وتقدم الخيمات بوفيه من الأطباق المتنوعة وعدد من البرامج الترفيهية.

 

مجلس ليالي زمان

يقع في فندق لو ميريديان دبي وبالضبط بقاعة الصقر بعد تحويلها إلى خيمة رمضانية تقدم أطيب المأكولات التقليدية العربية والشرق أوسطية، ويمكن لمجلس ليالي زمان الرمضاني أن يستقبل 400 شخصا.

 

مجلس ماميمو الرمضاني

يوفر فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس خيمة عصرية ذات طابع كلاسيكي تقدم وجبات الإفطار والسحور بأطيب المأكولات العالمية ويقدم عددا من الأنشطة الترفيهية مثل عزف العود.

 

خيمة سرايا

تقع هذه الخيمة الرمضانية بفندق أرماني بافيليون المصمم بطراز إيطالي جميل، وهي تتمتع بجوها الأنيق والراقي والأهم أنك ستتناول إفطارك وأنت تستمتع بإطلالة رائعة على نافورة دبي.

 

خيمة إعمار ميناء الخور

لطالما كان الجميع يتحدث عن خيمة إعمار الرمضانية في وسط المدينة، ولكن في هذا العام ستكون الخيمة في موقع الشركة الجديد بميناء الخور، هل تتخيل رقي الخيمة في موقع يتمتع أيضا بإطلالة مميزة على برج خليفة.

شاهد أيضاً