أفضل الأماكن السياحية في مدينة الحمامات التونسية

2016/08/20 م ، 1437/11/17هـ
مدينة الحمامات التونسية

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تعتبر مدينة الحمامات في تونس واحدة من أفضل المدن السياحية في هذه البلاد الساحرة، هناك العديد من الأماكن والنشاطات التي يمكن ممارستها في الحمامات التي تقع على مسافة 65 كيلومترا من تونس العاصمة.

 

شاطئ الحمامات

كما يتوقع المرء من هذه المنطقة السياحية، الشاطئ في الحمامات هي المكان الأفضل الذي يستحق الزيارة، وهو ليس مجرد رمال بيضاء ومياه صافية، بل هناك الكثير من الأنشطة هناك.

 

قرطاج لاند

رغم أنها ليست حديقة الألعاب الشهيرة في جميع أنحاء العالم، مثل ديزني لاند ويونيفرسال ستوديوز، ولكن قرطاج لاند يعتبر متنزها يزيد من متعة السياح والسكان المحليين في عدد من المدن التونسية، ومن بينهم أولئك الذين يزورون الحمامات.

 

موقع الآثار الرومانية

السياح الذين يرغبون الزج بأنفسهم في التاريخ، ينبغي أن يكون "موقع بوبات الروماني" ضمن قائمة الأماكن التي سيزورونها، وهي مستوطنة تعود للقرن الأول قبل الميلاد ولا تزال تستطيع رؤية الكثير من التحف الفنية المثيرة للإعجاب.

 

فيلا سيباستيان

وهي موقع مركز الحمامات الثقافي الدولي، وتتربع على أكثر من 42 فدانا، ويوفر الكثير من النشاطات والفعاليات الثقافية للزوار للحصول على طعم الحياة إضافة إلى تصميم الفيلا الأكثر من رائع.

 

القصبة

يعود حصن الحمامات والذي يعرف باسم "القصبة" إلى القرن الثالث عشر وهو مهم للزيارة رغم أنه ليس محفوظا بشكل جيد ورائع مثل القصبة في سوسة، ويوجد بداخله متحف مهم يشرح لك تاريخ هذه المدينة.

 

ياسمين الحمامات

ربما تكون المنطقة التي يصل إليها العدد الأقل من السياح، بيد أنها تستحق الزيارة للتمتع بالحياة الحديثة فيها والفنادق الفخمة والمتاجر والمطاعم. كما أن المارينا أيضا تستحق الذكر.

 

المدينة القديمة

قد لا تكون موجهة مباشرة إلى السوق السياحي، ولكن هذا بالضبط ما يجعلها مصدر جذب لمن يرغب في الاكتشاف، لأنها مليئة بالمتاجر التقليدية والسكان المحليين.

 

نادي الألوان زيزو

إذا كنت من الشباب وتحب المغامرات الرياضية فلا شك أن لعبة الألوان سوف تكون ممتعة لك، نادي الألوان زيزو يوفر ذلك إضافة إلى عدد من الأندية الأخرى.

 

شاهد أيضاً