أفضل الوجهات الرومانسية في كرواتيا

2016/08/18 م ، 1437/11/15هـ
دوبروفنيك

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تبحث عن المكان المثالي للذهاب إلى لشهر العسل؟ لقد أصبحت كرواتيا وجهة سياحية رائعة، وهي أيضا وجهة مفضلة لشهر العسل، مع شواطئها البكر ومنتجعاتها الاستثنائية على الساحل والتي توفر لك كل ما تريد.

 

هذه المدن والجزر الكرواتية مصنفة ضمن قائمة الوجهات رومانسية الأفضل في كرواتيا

 

دوبروفنيك

يمكنك أن تتخيل أنها مدينة مثالية للأزواج الذين يبحثون عن موقع رومانسي يعرف باسم "لؤلؤة البحر اﻷدرياتيكي"، هي مدينة مصنفة ضمن التراث العالمي لليونسكو، تتميز بمعالمها القديمة، وتعتبر جوهره ساحل دالماسيا التي لا تخيب المسافرين إليها.

كورتشولا

مدينة تاريخية وساحلية ساحرة تقع شمال شرق الجزيرة التي تحمل نفس اسمها، بالإضافة إلى كونها مدينة محصنة بجدران القرن الثالث عشر، فهي تضم أيضا مجموعة متنوعة من الشواطئ على ساحلها تجعلها منافسا رئيسيا ضمن قائمة الوجهات الأكثر رومانسية في كرواتيا.

 

هفار

جزيرة Hvar تتميز بالتربة الخصبة والزراعة المتنوعة فيها كالكروم الزيتون والبساتين، هي واحة ساحرة بين الغطاء النباتي وسواحل البحر اﻷدرياتيكي، وتعتبر الجزيرة الفاتنة ملاذا للباحثين عن فرصة الاسترخاء على شاطئ البحر، أو لمحبي اكتشاف جزر باكليني الشهيرة بقوارب الكاياك.

 

سبليت

واحدة من أكبر المدن الكرواتية، تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المناسبة لجميع أنواع الزائرين، وتشتهر المدينة القديمة فيها بقصر دقلديانوس الذي بني في بداية القرن الرابع، ويمكن للأزواج الراغبين في التمتع بالطعام المحلي أن يجدا ما يرغبان فيه داخل سبليت.

 

روفيني

مدينة أخرى ضمن قائمة الوجهات الأكثر رومانسية في كرواتيا، وتضم Rovinj مجموعة من البيوت الملونة والمباني ضمن متاهة من الشوارع الحجرية الضيقة، والتي تعكس تأثير البندقية على هذه المنطقة، وهي مدينة تقع على الساحل الغربي من شبه جزيرة استريا.

 

شاهد أيضاً