أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا.. تعرف عليها

2016/06/22 م ، 1437/09/17هـ
شهر العسل في اوروبا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- هل تعرف ما هي نقاط الجذب الأكثر طلبًا من طرف العروسين بين المسافرين العرب؟ هذه هي الدول الأكثر شعبية في أوروبا والتي تضم أفضل الأماكن المثالية لقضاء شهر العسل هذا الصيف.

 

تركيا

اسطنبول وانطاليا وبودروم وكل المدن على طول الساحل الغربي لتركيا أو البحر المتوسط أو الأسود تقدم للأزواج نافذة على ثقافة أخرى جنبا إلى جنب مع نكهات الغذاء المذهلة والفنادق والتسوق المذهلة.

 

سويسرا

بلاد هادئة ومسالمة تغطيها الثلوج البيضاء والأماكن الساحرة، جبال الألب والبحيرات هي المكان المثالي للأزواج للتمتع بالكثير من الهواء النقي.

 

النمسا

هل تبحث عن بعض الرومانسية بين أنغام الموسيقى؟ لن تجد أفضل من التراث الموسيقى في النمسا والأجواء الساحرة في فيينا، فضلا عن الإثارة الكبيرة بين جبال الألب.

 

إيطاليا

إذا لم تكن الرومانسية قد بدأت هنا فمن المؤكد أنها ازدهرت في البندقية وفلورنسا وروما وغيرها من المدن الإيطالية الفريدة من حيث التاريخ والثقافة والمأكولات.

 

فرنسا

بدون تحديد الأماكن الملهمة فيها لابد أن هذه البلاد هي مثال للرومانسية، خاصة في باريس التي تبدو كما لو أنها صممت خصيصا للعشاق.

 

إنجلترا

من إثارة لندن إلى جمال الريف البريطاني، تعتبر إنجلترا من الأماكن التي يجب على كل زوجين زيارتها ولو مرة في حياتهما.

 

موناكو

إمارة أنيقة تتربع على مساحة كيلومتر مربع واحد فقط، وتوجد بها الكثير من مواقف اليخوت القادمة من أنحاء العالم، تقدم الإمارة الكثير من الانبهار للأزواج الراغبين في اللباس والأكل الفخم.

 

إسبانيا

هذه البلاد فرصة لاكتشاف الروح الثقافية الإسبانية من خلال الفلامنكو والمدن الرومانسية الكبيرة مثل مدريد وبرشلونة وإشبيلية.

 

اليونان

لا توجد جزيرة سانتوريني فقط في هذه البلاد العريقة حضاريا، بل إن هناك العديد من الجزر التي ستمتعان فيها بأشعة الشمس أو مشاهدة المعالم القديمة والحديثة.

 

إيرلندا

منازل الأجداد المرحبة في الريف الإيرلندي الأخضر الجميل هي واحدة من الأماكن الجذابة للأزواج للتمتع بين حنايا التراث الأيرلندي.

 

شاهد أيضاً