أفضل 5 أماكن للسفر في أكتوبر 2016

2016/09/14 م ، 1437/12/12هـ
ماتشو بيتشو، البيرو

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- أصبح سبتمبر بدوره شهرًا يجذب الكثيرين للسفر ولذلك أصبحت الأسعار ترتفع فيه أيضا، ولكن شهر أكتوبر ما يزال الأفضل للباحثين عن الأجواء المعتدلة والأسعار المناسبة، لذلك فقد اخترنا لك 5 دول للسفر إليها في هذه المرة.

 

البيرو

يمكنك أن تشارك مع مجموعتك في أطول سباق طوف في العالم أو مجرد متابعته في البيرو، وهو سباق الطوف في نهر الأمازون، ويبلغ طول السباق 180 كيلومترا، وعلى كل حال فإن شهر أكتوبر هو المثالي لزيارة اقتصادية إلى البيرو في أجواء معتدلة أيضا.

 

الأردن

من أكثر الوجهات السياحية التي يتمتع فيها المسافر كثيرا بودية وكرم السكان المحليين، هذا هو الوقت المناسب للسفر والتعرف على البتراء ومدينة جرش الرومانية ووادي رم، الطفو فوق البحر الأحمر، وحتى التوجه للغوص في مياه البحر الأحمر بمدينة العقبة.

 

أيرلندا

كورك هي ثاني أهم مدينة في إيرلندا، وتضم العديد من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة طوال العام، ولكن شهر أكتوبر سيكون الأروع للراغبين في الاحتفالات والمهرجانات المختلفة، وهذا لا يقتصر على كورك فقط ولكن على أغلب الأماكن في أيرلندا.

 

موريشيوس

تقع موريشيوس في المحيط الهندي وهي في هذه الفترة تتمتع بأجواء ربيعية رائعة ودافئة وليست بالممطرة ولا بالرطبة، لذلك فالجزيرة تتمتع بغطاء نباتي جميل تأوي إليه الطيور الجميلة المهاجرة، ولكن لا تقلق ليس أكتوبر هو الشهر الوحيد الملائم للزيارة.

 

إيطاليا

الحشود السياحية لا تفتأ تغادر هذه البلاد الرائعة عندما تكون الأجواء دافئة، وروما مثلها مثل المدن والسواحل الإيطالية المختلفة، لذلك سيكون أكتوبر هو الوقت المثالي لمن يبحث عن حشود أقل وأسعار منخفضة وفي نفس الوقت يكون الوقت لازال دافئا.

 

شاهد أيضاً