موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- يضرب شهر سبتمبر موعدا مع محبي الأجواء المعتدلة والباحثين عن الصفقات المثالية من ناحية الأسعار، لذلك هو الشهر المثالي لزيارة بعض الدول.

 

كينيا

يعتبر سبتمبر الشهر المثالي للقيام بزيارة إلى كينيا، حيث أن هذه الفترة تشهد تزايد الهجرات البرية على طوال أراضي ماساي مارا، كما أن أعداد الحشود السياحية تقل عما سبقه من شهور، وهو ما يجعل الأسعار أفضل والاستمتاع أكثر.

 

أستراليا

الحاجز المرجاني العظيم واحد من أكبر المحميات في العالم التي يمكن أن تتمتع فيها بأنواع كثيرة من روائع الحياة البحرية، يمكنك زيارة هذا المعلم الإيكولوجي خلال شهر سبتمبر حيث يبدأ شهر الربيع في أستراليا فيكون أكثر دفئا، وهو إضافة إلى كونه موسما جافا ومناسبا للزيارات يكون أقل اكتظاظا بالسياح.

 

أيرلندا

شهر سبتمبر مثالي لمحبي المأكولات البحرية، وفي أيرلندا يعتبر هذا الشهر افتتاحا لموسم المحار الذي يحتفل به في مهرجان خاص في مدينة غالواي، ويعتبر أقدم مهرجان مستمر من نوعه في العالم، ويقام خلال أواخر شهر سبتمبر.

 

سردينيا

هي جزيرة ذات حكم ذاتي تابعة لإيطاليا، تقع جزيرة سردينيا في الجزء الغربي من البحر الأبيض المتوسط وتعتبر من أجمل الجزر المتوسطية، شهر سبتمبر سيكون مثاليا للسفر إلى هناك على ميزانية محدودة وفي أجواء دافئة أيضا.

 

كارولينا الشمالية

يمكنك الاستمتاع بهذا الخريف بين أحضان أشفيل، وهي إحدى المدن الجبلية في هذه الولاية الساحرة، بين الجبال والمطاعم المحلية ومسارح الفنون المنتقاة، جبال بلو ريدج المحيطة بهذه المدينة توفر أحد أطول عروض تساقط الأوراق في البلاد، حيث سيكون لديك متسع من الوقت للتمتع بالمناظر الخلابة واستكشاف آشفيل.

 

شاهد أيضاً