أفضل 5 مراكز تسوق في مارينا باي بسنغافورة

2016/02/03 م ، 1437/04/22هـ
مارينا باي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- مراكز التسوق هي واحدة من التخصصات المهمة في سنغافورة، فيمكنك أن تجد كل ما هو جديد مع خيارات متنوعة، ومنطقة مارينا باي واحدة من أفضل الأماكن للتسوق الراقي، مع توفرها على مراكز التسوق الضخمة والعلامات التجارية الفخمة، وتتميز بسهولة الوصول إليها من محطات مترو الأنفاق.

 

وهذه قائمة من أفضل أماكن التسوق في مارينا باي بسنغافورة.

 

ذا شوبس في مارينا باي ساندز

كجزء من مجمع مارينا باي ساندز في سنغافورة يعد هذا المركز التجاري قبلة حقيقية بفضل المئات من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي.

 

مارينا سكوير

مكان ملائم بجانب خليج مارينا في سنغافورة، ويعد هذا المركز متعدد الخدمات مكانًا مذهلاً للتسوق وتناول الطعام والترفيه، مع مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المعروفة والحصرية.

 

 اسبلاناد مول

رغم أن البناء المستقبلي للمتنزه معروف بالمسارح والمعارض الحية، ولكنه يشمل أيضًا مجموعة كاملة من خيارات التسوق الكبيرة وخاصة الفنون والحرف اليدوية والمنزلية.

 

سانتيك سيتي مول

 باعتباره واحد من أكبر مراكز التسوق في سنغافورة، يعد سانتيك سيتي مركزا لحوالي 300 محل وسينما وصالة ألعاب رياضية وألعابا للأطفال ونافورة مركزية ضخمة هي الأكبر من نوعها في العالم.

 

ميلينيا ووك

هو مركز تجاري متوسط الحجم يقع بين سانتيك سيتي ومارينا سكوير بالقرب من خليج مارينا، وبفضل موقعها المناسب مباشرة من محطة قطار MRT سوف تجد مجموعة مناسبة من المطاعم والأكشاك ونقاط البيع.

 

شاهد أيضاً