أفضل 5 وجهات للسفر في اغسطس 2016

2016/07/11 م ، 1437/10/06هـ
السفر في اغسطس

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- من الحظ الكبير أن تحصل على إجازتك من العمل في شهر أغسطس، فهو أسخن الشهور وأبعدها عن الإبداع والإنتاجية في العمل.. لذلك لا تفوت فرصة اختيار المكان المناسب للسفر خلاله والاستمتاع بعطلة جميلة في أجواء معتدلة.

 

سويسرا

تتميز بمناخها المعتدل الجميل في فصل الصيف، وهي واحدة من أكثر الوجهات تفضيلا لدى المسافرين العرب، طبيعة خلابة وقرى جميلة وبحيرات ساحرة ومرتفعات رائعة وأماكن للتزلج إضافة إلى العديد من النشاطات في الطبيعة أو في المدن الرائعة.

انجلترا

هي مكان ملائم للسفر على مدار العام بفضل معالمها السياحية، ولكنها في فصل الصيف أفضل بكثير مع الأجواء المعتدلة التي تساعد على التجول بأريحية تامة.

 

السويد

فصل الصيف هو الأفضل لزيارة الدول الاسكندنافية حيث تكون الأجواء معتدلة وجميلة، والسويد واحدة من هذه الدول خاصة وأنها راقية جدا ويمكنك التمتع فيها بالعصرية النابضة والتسوق والمطاعم الراقية وكذلك المناطق البرية العديدة.

البرتغال

تتميز عن بقية البلدان الأوروبية بأنها تقع في الجنوب وتطل على المحيط الأطلسي، مما يجعلها أكثر دفئا وملاءمة للسياحة الشاطئية خصوصا مع تنوع شواطئها الرملية والصخرية وروائع الكهوف، وكذلك المعالم التاريخية والطبيعة الجبلية.

جزيرة بالي

إذا كنتم ترغبون في الابتعاد عن أوروبا وخاصة بالتوجه إلى آسيا فهي منطقة تتمتع في أغسطس بالرياح الموسمية، ولكن أفضل مكان في هذا الموسم هو جزيرة بالي في إندونيسيا، ومن هناك يمكنك التوجه إلى جزر رائعة قريبة منها.

شاهد أيضاً