أماكن سياحية ترفيهية تناسب أطفالك في البحرين

2016/09/06 م ، 1437/12/04هـ
دلمون بارك

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت مسافرا إلى البحرين برفقة عائلتك فلا تقلق بشأن الأطفال، لأنهم سيستمتعون كما لم يفعلوا من قبل بفضل عدد من الأماكن الترفيهية التي تفتح أذرعها لاحتضانهم.

 

ومن بين أفضل الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال في البحرين:

 

1. العذاري بارك، هو عبارة عن متنزه ترفيهي متكامل يتكون من ألعاب داخلية وخارجية مثيرة ومرافق ترفيهية تتنوع بين المطاعم وأماكن التسوق، ويمكنك الوصول إليها وسط مزارع العذاري بطريق الشيخ عيسى بن سلمان.

 

2. جنة دلمون المفقودة، تعتبر أكبر الملاهي المائية في الشرق الأوسط وتقع بمنطقة الخصير بالقرب من حلبة البحرين الدولية، ستأخذ هذه المدينة أطفالك إلى عالم من المتعة اللامتناهية والألعاب المائية الرائعة.

 

3. أرض المرح، وهي مدينة للألعاب تعرف أيضا باسم "فان لاند" وتقع بشارع الفاتح على كورنيش مارينا المنامة، وتوجد بها صالة للتزلج وأخرى خاصة بلعبة هوكي الجليد، إضافة إلى قاعة البولنغ.

 

4. متنزه ومحمية العرين، هي المكان الأنسب لتعريف الأطفال بالحياة الطبيعية في المنطقة وامتاعهم بمشاهدة الكائنات الحية في بيئتها، ضمن أربع مرافق خاصة بالطيور البرية والطيور المائية والحيوانات المفترسة والنباتات البرية.

 

5. حلبة البحرين الدولية، وهي مكان رائع في الصخير يوجد بها عدد من الحلبات الخاصة بالقيادة والسباقات، وخصوصا مع توفير تدريبات وسباقات خاصة بالأطفال، ضمن نادي "الحلبة لك".

 

شاهد أيضاً