هذه أهم الأماكن السياحية في بازل السويسرية

2016/04/06 م ، 1437/06/28هـ
مدينة بازل على نهر الراين

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- يضفي نهر الراين جمالا خلابا على مدينة بازل، وهي واحدة من المدن السويسرية الشهيرة بجمالها الطبيعي ومكانتها السياحية كواحدة من أهم الأماكن لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية.

 

البلدة القديمة - آلشتات

هل يمكن أن تزور بازل دون أن تزور بلدة آلشتات؟ هذه البلدة واحدة من الأماكن القديمة جداً في المنطقة، وتسمى أيضا بالبلدة القديمة لمدينة بازل وقد تم الحفاظ عليها منذ القرن 13 بشوارعها المرصوفة بالحصى وبمبانيها الرائعة ومطاعمها ومقاهيها المميزة ومحيطها المخضر بالأشجار والنباتات، كما أنه يوجد فيها حوالي 20 متحفاً.

 

راتهاوس بازل

مجلس المدينة هو عبارة عن مبنى ذو طراز معماري رائع وجدران مرسومة ومنحوتة بشكل مميز، جعله يبدو وكأنه من التحف الأثرية التاريخية التي جعلته من الأماكن السياحية المهمة خصوصا وأنه يقع في سوق بازل وسط المدينة.

 

نهر الراين

لا تفوت خلال زيارتك لمدينة بازل القيام بجولة بالقارب عبر نهر الراين، حتى تتمكن من مشاهدة المدينة من منظور مختلف وكأنها لوحة ترسم المدينة في أحضان الطبيعة الساحرة، يمكنك أيضا السباحة في النهر في بعض الأماكن.

 

حديقة حيوانات بازل

لا يمكن لزائر مدينة بازل أن يفوت حديقة الحيوانات خصوصا إذا كان برفقة الأطفال، وهي من أجمل الحدائق الموجودة في سويسرا وتستقطب محبي حدائق الحيوانات بحيواناتها البرية والبحرية والطيور المختلفة، إضافة إلى برامجها وفعالياتها المتنوعة.

 

كونستميوسيوم

يعتبر واحدا من أهم الأماكن السياحية في مدينة بازل لسببين، أولهما أنه مكان تاريخي يعود بناؤه لسنة 1661، والسبب الثاني هو تقديمه للعديد من الفنون النادرة والمشهورة ومنها أعمال فنية من فرنسا، المانيا، ايطاليا، الولايات المتحدة والفلبين ودول أخرى.

 

متحف تانغلي

يعد واحدا من أشهر المتاحف عالمياً وهو إذن من أهم المعالم السياحة الموجودة في مدينة بازل، ويقدم المتحف الكثير من الإبداع والتميز في فنون النحت والتماثيل.

 

شاهد أيضاً