ابتعد عن أوروبا.. وهذه أجمل الدول لقضاء شهر العسل

2016/06/26 م ، 1437/09/19هـ
أجمل الدول لقضاء شهر العسل

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- ما هي نقاط الجذب الأكثر طلبًا من قبل العروسين حول العالم؟ هناك العديد من الأماكن التي ينبغي أن تنظرا إليها ولا تقصرا النظر في وجهات شهر العسل الأوروبية.

 

هذه بعض الدول غير الأوروبية الأكثر شعبية والتي تضم أفضل الأماكن المثالية لقضاء شهر العسل هذا الصيف.

 

جزيرة بالي

سكان هذه الجزيرة الإندونيسية الودودين يساعدون على التمتع بعطلة رومانسية وجميلة وفي أقصى حدود الخصوصية.

 

الهند

الألوان والأصوات هي محور الهند الذي لن تجد له مثيلا في أي مكان آخر، وفي البلاد مكان مهم جدا للعروسين من أجل أفضل أماكن الاسترخاء في منتجعات الايورفيدا في ولاية كيرالا.

 

تايلاند

هذه البلاد الملونة الغريبة والجميلة والدافئة والساخنة أحيانا، مع شعبها اللطيف والودود يدفعون كل البشر إلى زيارتها للتعرف على ثقافتها الفريدة والتمتع بطبيعتها الخلابة .

 

أستراليا

مدينة سيدني الرائعة والشواطئ الجميلة وبعض المنتجعات حول الحاجز المرجاني العظيم تجعل هذه البلاد مركزا لجاذبية الأرض والماء على حد سواء.

 

كندا

من رومانسية مدينة كيبيك ومونتريال إلى الهواء الطلق في كولومبيا البريطانية، تضم كندا العديد من المسارات والمسرات للعروسين اللذين يريدان تجربة بلد آخر.

 

هاواي

الطقس والشواطئ والجزر وأفخم المنتجعات تجعل هذا الجزء من الولايات المتحدة في المحيط الهادئ أفضل وجهة دائمة للعروسين.

 

نيويورك

المدينة الأكثر إثارة في العالم هي أيضا مليئة بالثقافة وكل أنواع الأطعمة العالمية، المهم ألا يضيع العروسان وقتهما فقط في تايمز سكوير فقط.

 

المكسيك

من الشرق إلى الغرب، من كانكون إلى لوس كابوس مرورا بمدينة مكسيكو وبويرتو فاﻻرتا، تضم المكسيك منتجعات لا تصدق وشواطئ للإجازات لا تقاوم.

 

جامايكا

الشواطئ الرائعة وأكبر تشكيلة من المنتجعات الشاملة في منطقة البحر الكاريبي، ناهيك عن ثقافة الريغي تجعل من هذه الجزر واحدة من المناطق الأكثر شعبية للعروسين.

 

جنوب أفريقيا

يمكنكم أيضا الذهاب في رحلات السفاري خلال شهر العسل، وفي نفس الوقت مشاهدة المعالم السياحية ونقاط الجذب المتطورة في كيب تاون.

 

شاهد أيضاً