موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بلد معروف جدا بجبال الألب والساعات والشوكولاتة .. سويسرا تقدم أمورا رائعة للجميع، الاستراخاء في المنتجعات وعلى ضفاف البحيرات، العمل وجولات المدن، أو النشاطات الرياضية والمغامرات.. ومع توفر نظام النقل الجيد فالسفر في جميع أنحاء سويسرا سهل ومريح ويبعث على التخطيط للتنقل من مكان إلى آخر.

 

احتفل بالبحيرات، فالمياه النظيفة والنقية لبحيرة زيوريخ على سبيل المثال تجعل الجميع راغبًا في أن يكتشفها، يمكنك استئجار واحد من قوارب الدواسات التقليدية، واخرج في نزهة إلى البحيرة لمشاهدة زيوريخ من وجهة نظر مختلفة.

 

توجه إلى جبل ماترهورن، وهو واحد من أعلى الجبال في سويسرا، ويوجد به الكثير من الأمور لتقديمه، وتعتبر بلدة زيرمات الأفضل للتوجه إلى عناك من خلال ركوب التلفريك.

 

شاهد الدببة في برن، فالعاصمة السويسرية تشتهر بالدببة البنية الكبيرة والموجودة في "حديقة الدب" على جانب نهر آري، وأحيانا يمكنك مشاهدتها تتراجع بسرعة داخل الماء.

 

استمتع بالأنشطة في إنترلاكن، فهي عبارة عن ملعب سويسرا المفتوح على الهواء الطلق، وقبلة للباحثين عن نشوة الأدرينالين، كأنشطة الرياضات الشتوية والثلجية في الشتاء والرياضات المائية والجبلية في الصيف.

 

عد إلى إحدى المدن القديمة، فمدينة لوسيرن التي تعود إلى القرون الوسطى تأخذك إلى تلك العصور في رحلة يوم واحد لاستكشاف تاريخها، ويوجد بها نوعان من الجسور المغطاة التي تمتد فوق نهر رويس، ومن هناك تأخذ رحلة إلى قلعة لينزبورغ، واحدة من أقدم القلاع في المنطقة.

 

اركب أحد القطارات المتوجهة نحو المرتفعات، فسويسرا لديها أعلى محطة للقطارات في أوروبا وهي محطة جونجفروجوتش التي تعرف باسم قمة أوروبا وتقع على ارتفاع يفوق 3 آلاف متر.

 

قم بزيارة شلالات الراين، وذلك بالتوجه إلى شلوس لوفن للتعرف على أكبر شلال في أوروبا، وأفضل طريقة لمشاهدة السقوط عن قرب هي بواسطة ركوب القوارب والقيام برحلة قصيرة من ضفة إلى أخرى أو القيام بجولة أطول توفر وجبة الغداء على طول النهر.

شاهد أيضاً