أشهر أماكن السياحة في مانيلا.. اكتشفها

2016/11/22 م ، 1438/02/22هـ
مانيلا

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - مدينة جميلة في بلد ساحر، الفلبين، يدعوكم لزيارته مرة وأخرى لاكتشاف كل ذلك الأرخبيل على ألا تفوتوا زيارة "لؤلؤة الشرق" مانيلا المميزة بحياتها الاجتماعية والاقتصادية وأماكنها السياحية اللطيفة.

 

حديقة ريزال على سبيل المثال هي أشهر مزارات السياح وهي حديقة تاريخية تقع على خليج مانيلا وتعتبر أكثر الحدائق شعبية وتوجد فيها حولها الكثير من المعالم التاريخية والمطاعم وساحات اللعب والمساحات الخضراء والنافورات.

ومن أفضل الأماكن العائلية أيضا مانيلا أوشن بارك، وهي وجهة رائعة لاكتشاف الحياة البحرية في واحد من أكبر أحواض السمك في العالم، حيث تنتشر بها مختلف أنواع الأسماك الصغيرة والحيتان الكبيرة والشعاب المرجانية الجميلة.

 

كما أنه لابد لكم من زيارة مسجد الذهب المتواجد بمنطقة كويا بو ذات الأغلبية المسلمة، ويتميز بقبته الذهبية وواجهته الزجاجية الملونة وتصاميمه المزخرفة بأجمل النقوشه، وهو ما جعله وجهة لجميع السياح وليس مجرد مركز ديني فقط للمسلمين.

ولهواة السياحة الثقافية والمتاحف مجموعة من المعالم أهمها على الإطلاق هو المتحف الوطني الذي يجسد لك كل ما ترغب في معرفته عن التاريخ القديم والتراث الطبيعي والعادات والتقاليد والثقافة الوطنية الفلبينية والعديد من الآثار لما قبل الاستيطان الاسباني.

 

أما لمحبي التسوق والترفيه عموما فسوف يبهرهم ذلك المركز التجاري الكبير بمنطقة باساي على خليج مانيلا، والمسمى "مول أوف آسيا" وهو أكبر مركز تجاري في الفليبين ويضم عددا كبيرا من المحلات التجارية والمطاعم وسبل الترفيه المختلفة.

 

شاهد أيضاً