موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- أفضل وقت للسفر في يناير يكون إما في بدايته لحضور احتفالات السنة الجديدة أو في نهايته عندما يوافق بداية السنة الصينية، ولكن الرحلات في كلتا الحالتين ستكون مكلفة.

 

هناك العديد من الوجهات السياحية المثالية للسفر في شهر يناير 2017 ولكننا اخترنا لكم هذه المجموعة من الدول للاحتفال بعيدا عن ما هو معتقد وسائد.

 

الأردن.. الاحتفال برأس السنة بعيدا عن الصخب

ما رأيك في السفر إلى واد رم لبداية سنة جديدة ملؤها الهدوء والسكينة بعيدة عن الصخب الذي تمتاز به المدن الحضرية الشهيرة باحتفالاتها ببداية العام الجديد، هناك الكثير من السياح الذين يفضلون هذه الطريقة في الاحتفال مع البدو والشاي والشواء التقليدي.

 

فيتنام.. السنة الصينية الجديدة بعيدا عن الصين

للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة ننصحك بزيارة دولة فيتنام، لا تجعل الصين وهونغ كونغ وسنغافورة تؤثر عليك أكثر غذا كنت تبحث عن وجهة رخيصة، ففي فيتنام عادات وتقاليد لا تُنسى بمناسبة الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة خصوصا في القرى.

 

تنزانيا.. الشواطئ بعيدا عن برودة الشرق الأوسط

خصص هذه المرة رحلتك لزيارة جزيرة زنجبار قبالة الساحل التنزاني، لأن درجات الحرارة المعتدلة ستكون مثالية للاستمتاع بالشواطئ الرملية أو بأماكن الغوص في هذا الوقت من السنة، وهذا يبدو أفضل خصوصا مع برودة الطقس في المنطقة العربية.

 

الهند.. المهرجانات بعيدا عن المظاهر التي لا تحبها

تتميز الهند بكثرة المهرجانات فيها وأغلبها تكون دينية ولا يرغب المسافر العربي في أن يكون وسطها، ولكن مهرجان الهجن بمنطقة يكانير وهو من أشهر المهرجانات في راجستان يقدم لك الكثير من العروض والفعاليات الترفيهية كالسباقات وتزيين الإبل وغيرها.

 

شاهد أيضاً