ما هو أفضل وقت لزيارة شلالات نياجرا؟

2015/12/07 م ، 1437/2/27هـ
شلالات نياجرا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- صحيح أن أفضل وقت لزيارة شلالات نياجرا يكون في شهر الصيف، بين شهر يونيو وأغسطس، وهو عادة موسم الذروة. ولسبب واضح فإن درجة الحرارة لا تفوق 28 درجة مئوية، فتدفق الشلالات يجعل المنطقة تتميز ببرودة دائمة.

 

فصل الصيف

موسم الذروة يعني الوصول إلى معدلات الذروة في عدد السياح والأسعار أيضًا، صحيح أنك سوف تنفق المزيد من المال وتواجه عددًا كبيرًا من الحشود السياحية للمسافرين القادمين من كل مكان، ولكن الحقيقة أن الزيارة خلال هذا الفصل تتيح لك الاستفادة الكاملة من الطقس وعناصر الجذب السياحي، فإذا كنت تخطط للإقامة هناك، من الأفصل الحجز مبكرًا بحوالي شهرين إلى 3 أشهر للحصول على أفضل العروض في الفنادق.

 

فصل الخريف

تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ومعها أعداد السياح وأسعار الغرف، فيمكن أن تتوقع الثلوج في وقت مبكر من نهاية شهر أكتوبر. ومن عناصر الجذب في هذه الفترة مهرجان الأضواء الذي يستمر من شهر نوفمبر حتى شهر يناير.

 

فصل الشتاء

رغم أن تدفق مياه الشلالات لا يتوقف طيلة العام، إلا أن الحشود تأبى إلى أن تتوجه لمشاهدة عنصر الجذب الآخر الذي تقدمه الشلالات، ففي فصل الشتاء يمكنك أن تستمتع برؤية جزء من المياه المتجمدة وجزء آخر للمياه المتدفقة في لوحة فنية رائعة، وهذا ما يفضل الكثيرون رؤيته، فيمكنهم أن يكونوا محظوظين أيضًا بفرصة إيجاد غرف أرخص في الفنادق.

 

فصل الربيع

يستمر تساقط الثلوج بشكل جيد حتى شهر أبريل، لذلك لا يكون الربيع دافئًا كما ينبغي للزيارة إلا بحلول شهر مايو حين تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع لتفوق 20 درجة مئوية، وتنطلق المعالم السياحية والجولات المنظمة.

 

شاهد أيضاً