موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت لا تزال تبحث عن وجهة سياحية مناسبة للسفر في مارس، فهذه القائمة الصغيرة تعرفك على مجموعة من أفضل الأماكن التي تشهد فعاليات رائعة خلال هذا الشهر.

 

الاستمتاع بمهرجان دبي للمأكولات، الإمارات

إذا كنت من المسافرين الذواقة فلا بد وأنك لن تفوت مهرجانات الأطعمة والمأكولات، وإذا كنت مسافرًا للحظة الأخيرة، فما رأيك في وجهة قريبة ومكان مدهش مثل دبي التي تستضيف مهرجانها السنوي في الفترة بين 25 فبراير إلى 12 مارس، حيث فعاليات أخرى متنوعة خلال المهرجان، مثل أسبوع المطاعم وكانتين الشاطئ.

 

مشاهدة بداية إزهار الكرز في هونشو، اليابان

تزدهر السياحة في اليابان ببداية كل عام عندما تزهر أشجار الكرز فيها، وتأخذ المحافظة شبه الاستوائية في أوكيناوا زمام المبادرة حيث تتحول إلى الرداء الوردي في أوائل يناير، ثم تلحقها المدن الأخرى حتى نهاية مارس مثل طوكيو وكيوتو.

 

تعلم التسلق بالحبال على منحدرات آر، السويد

للباحثين عن المغامرة والإثارة التي توفرها الانحدارات، لا يوجد مكان في أوروبا يمكن أن ينافس جبال الألب، ولكن إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الحشود، فلماذا لا تجرب السفر إلى السويد؟ هناك تجد منتجعا من الدرجة الأولى في آر على حافة بحيرة من الجليد الأبيض.

 

مهرجان الباسيفيك في أوكلاند، نيوزيلندا

تلتقي ثقافات الجزر المتناثرة في المحيط الهادي خلال شهر مارس بمدينة أوكلاند، في مهرجان ثقافي ضخم يستمر يومين، ويعقد المهرجان في منطقة الينابيع الغربية، ويمكنك التجول عبر أسواق المنحوتات المعقدة أو مشاهدة الفرق الموسيقية والتراثية.

 

توجه نحو الجنوب الأمريكي إلى أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية

إذا لم تفكر في السفر إلى تكساس سابقا، فإن احتفالات SXSW لمدة عشرة أيام من الموسيقى والسينما والفنون التفاعلية توفر عليك العذر الذي يمكن أن تقدمه، يكون المهرجان في منتصف شهر مارس وهناك المئات من الأحداث غير رسمية التي تشارك في محيط المهرجان من العربات المرتجلة.

شاهد أيضاً