الأسباب الخمس للسفر إلى البرازيل

2016/10/02 م ، 1438/01/01هـ
الأسباب الخمس للسفر إلى البرازيل

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - البرازيل هي أكبر بلد في أمريكا الجنوبية ووجهة سياحية ينبغي أن تكون على قائمة رحلاتك القادمة.. هناك الكثير من الأشياء لرؤيتها والنشاطات للقيام به في هذا البلد الذي يفتخر بأكثر من مجرد المناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية، ولكن أيضا المدن المزدهرة والحياة الشعبية والعصرية.

 

وهذه خمسة اسباب لكي تكون البرازيل وجهتك في العطلة المقبلة.

 

الأمازون

هذه المنطقة الرائعة هي الأفضل الأكثر جاذبية في البرازيل، خصوصا وأنه من الممكن استكشافها عبر العديد من الطرق، فمعظم السياح ينضمون إلى جولات سياحية تستغرق فترات طويلة وتضم رحلات بالقوارب داخل نهر الأمازون لمشاهدة بعض الحيوانات المذهلة في الغابات المطيرة الأكثر شهرة في العالم، والأكبر مساحة ايضا بأكثر من 5 ملايين كيلومتر مربع.

 

الشواطئ

هناك الرمال البيضاء الشهيرة على شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو، وهناك جنة المتزلجين في شاطئ لوبيز منديز بجزيرة إليا غراندي، وكذلك شاطئ جيريكواكوارا بيتش بولاية سيارا، والذي يشار إليه غالبا كواحد أكثر الشواطئ جمالا في العالم بفضل بحيراته الزرقاء وتكويناته الصخرية وكثبانه الرملية، هذا ناهيك عن 42 شاطئا مذهلا في فلوريانوبوليس.

 

المدن

بينما ريو دي جانيرو هي الأكثر شهرة بين المراكز الحضرية البرازيلية نظرا لموقعها الساحلي المثالي، هناك ايضا ساو باولو وهي أكبر مدينة في البلاد ويبلغ عدد سكانها 20 مليون نسمة بالمنطقة الحضري، أما العاصمة الاتحادية برازيليا فهي أقل حيوية ولكنها تتميز بالكثير من معالم الهندسة المعمارية الحديثة والمثيرة للاهتمام، وهي بدون شك وجهة جذابة لهواة التاريخ.

 

الطعام

هو بوتقة تنصهر فيها التأثيرات القادمة من أوروبا وأفريقيا ومناطق أخرى من العالم، وتشمل اشهر المأكولات الشعبية الكسافا واللحوم المشوية والمأكولات البحرية، ولعل رحلة إلى السوق المحلية ستقودك إلى العديد من الفواكه اللذيذة والملونة والخضروات الطازجة. في المدن الكبرى ستجد المطاعم العالمية التي تقدم المأكولات المحلية والدولية.

 

المهرجانات

موسم الكرنفال هو العطلة الأكثر شهرة في البرازيل وتكثر فيه الاحتفالات ليلا ونهارا لمدة أسبوع، ويقام أكبر احتفال في ريو مع حضور الملايين من جميع أنحاء العالم في كل عام، هناك مسيرات ضخمة يزينها الراقصون بأزيائهم وترتفع فيها موسيقى السامبا.

شاهد أيضاً