بحيرة أوشينين .. من أجمل البحيرت في سويسرا

2016/06/12 م ، 1437/09/07هـ
بحيرة أوشينين

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بحيرة أوشينين هي واحدة من الوجهات السياحية الطبيعية الجميلة التي يمكنك زيارتها في سويسرا، وهي معلم طبيعي مميز أدرجت كواحدة من مواقع التراث العالمي الطبيعية لليونسكو منذ عام 2007.

 

تقع البحيرة في أوبرلاند البيرنية السويسرية على بعد ما يقارب أربعة كيلومترات إلى الشرق من بلدة كاندرستيج في كانتون برن، ويمكن الوصول إليها عن طريق التلفيريك من هذه البلدة ثم المشي لمدة 20 دقيقة من محطة التلفريك.

منطقة أوبرلاند البيرنية أو "برنيز أوبرلاند" هي الجزء الأعلى من كانتون برن في سويسرا، وتقع في الطرف الجنوبي من كانتون وتعد واحدة من مناطق الكانتون الإدارية الخمسة، وتفخر بعدد من البحيرات التركوازية لثون وبرينز والشواطئ الجميلة والوديان الرافدة والقرى الجميلة التي تبعث على الراحة وسط الطبيعة السويسرية.

 

تبلغ مساحة البحيرة حوالي 1115 كيلومترا مربعا، على ارتفاع 1566 مترا فوق مستوى سطح البحر، وهي تتغذى بالجداول الجليدية التي تنحدر من القمم الموجودة حولها وهناك 3 قمم يبلغ ارتفاعها 3 آلاف متر من جبال بلو يمليسالب، وهي قمة اويشينين هورن، وفروندين هورن، وقمة دولدين هورن.

في الصيف يمكنك ببحيرة أوشينين القيام بعدد من الأنشطة الرياضية والسياحية مثل ركوب الجندول للتجول داخل البحيرة، السكوتر للتجول في الأماكن المحيطة، المشي لمسافات طويلة والوصول إلى مرتفعات محيطة بالبحيرة لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية، ولرفع نسبة الأدرينالين لا تفوت ميدان التزلق أو ركوب زوارق التجديف.

 

يمكنك الاستمتاع أيضا بصيد الأسماك طيلة اليوم في البحيرة حيث المناخ الجميل، وتمتلئ البحيرات بالعديد من أنواع الأسماك مثل السلمون وسمك تروات ذات الألوان القوس قزحية.

 

أما في فصل الشتاء فيمكنك ممارسة التزلج والتزحلق على الجليد الذي يستمر حتى شهر مايو، وتستمر ممارسة المشي لمسافات طويلة لتكون من التجارب المثالية، وحتى الصيد في الجليد سيكون فرصتك لتجربة لا تنسى خصوصا مع كثرة الأسماك في هذه الفترة وانتعاش الصيد.
 

شاهد أيضاً