موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عندما تُذكر أمامك الغابة السوداء في ألمانيا فلا تتخيل بأنك ستنهي شغفك بها خلال يوم واحد، بل إن مساحتها الشاسعة جعلت فيها العديد من الأماكن السياحية التي تستحق كل واحدة منها جولة خاصة بها.

 

ومن بين البحيرات المنتشرة داخل الغابة هناك بحيرة تيتيسي الساحرة التي تتربع على مساحة 1.3 كيلومترا مربعا لتأسر قلوب زوارها وزوار الغابة السوداء تشفارزفالد.

 

تقع البحيرة في الجزء الجنوبي من الغابة السوداء على بعد حوالي 30 كيلومترا من مدينة فرايبورغ بولاية بادن الألمانية الجميلة، وهي بحيرة جليدية بين الجبال تقع على ارتفاع 840 مترا فوق سطح البحر.

 

ويمكن لمن يزور الغابة السوداء وبحيرة تيتيسي أن يقوم بالعديد من النشاطات السياحية والرياضات الممتعة ووسائل الترفيه المختلفة في الهواء الطلق، فالبحيرة بقعة مهمة لممارسة السباحة والتزلج الشراعي والإبحار بالقوارب المختلفة للتمتع بمناظر الغابة من داخل البحيرة خلال فصل الصيف، وتتحول كذلك إلى مكان للتزلج في فصل الشتاء.

 

وتضم بحيرة تيتيسي ثروة بيئية تتمثل في العديد من النباتات المائية والأسماك الكبيرة مثل البايك والسلمون والمرقط والثعابين والعديد من أصناف السمك الصغير، وهي للراغبين في الصيد محط أنظار خلال فصل الصيف.

 

وحول البحيرة هناك عدد من الجولات الراجلة عبر المسارات المنتشرة داخل الغابات، إضافة إلى العديد من أماكن الاسترخاء في مدينة نوستادت تيتيسي الواقعة على حافة البحيرة والتي تعتبر منتجعا سياحيا فريدا، بعدد من أماكن الإقامة الفخمة والمتوسطة والمطاعم.

 

شاهد أيضاً