تخلص من حشرات الشتاء بهذه الخطوات

2015/11/21 م ، 1437/2/9هـ
تخلص من حشرات الشتاء بهذه الخطوات

موقع ArabiaWeather.com - تعتبر الحشرات التي تنتشر في المنزل بفصل الشتاء من أكثر الأمور التي تؤرق المرأة، لا سيما عندما تصبح موجودة في كل أركان البيت والتي لا تقضي عليها النظافة أو المعقمات أو غيرها، ولكن هناك العديد من الطرق والتي يمكن تتبعها والعديد من الإرشادات التي تساعد المرأة على التخلص من هذه الحشرات بشكل نهائي من المنزل.

 

أولاً: يمكن اعتماد نبتة القطيفة فهي فعالة جدا في طرد الحشرات الشتوية، ومنعها من الدخول إلى فضاءات المنزل، كما أنها تتوفر على رائحة زكية تساهم بواسطتها في تعطير المنزل، وجعله جميلا وأنيقا وغاية في التألق ومن دون حشرات.

 

ثاتياً: يمكن اللجوء إلى الثوم الذي يعد العدو الأول للبعوض ومختلف الحشرات ويساعد على طردها من المنزل، ويمكن ذلك باعتماد فصوص الثوم أو مسحوقه حول الشقوق والمداخل كالفناء والشرفة وتركه يعمل بمفعوله السحري في طرد الحشرات.

 

ثالثاً: من الأفكار التي ينصح بها الخبراء كذلك هو اللجوء إلى البودرة والملح وهي من الأمور التي تقضي بشكل نهائي على الحشرات الشتوية سواء كان ذبابا أو نملا أو بعوضا أو غيرها من الحشرات التي تكثر في فصل الشتاء، وذلك برش بودرة التالك أو مسحوق الملح في الأماكن التي تكثر فيها الحشرات.

سمات
شاهد أيضاً