تعرفي على أفضل مراكز سبا الخاصة بالنساء في دبي

2016/07/12 م ، 1437/10/07هـ
منتجع الأصالة الصحي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عندما تسافرين إلى دبي فإنك في الغالب ستتعبين من التجول بين الأماكن السياحية والتسوق في المراكز التجارية والمولات. لذلك يجب أن تتعرفي على بعض مراكز سبا المخصّصة للنساء.

 

منتجع الأصالة الصحي

يقع هذا المنتجع المستوحى من البيئة المغربية في نادي دبي للسيدات بجميرا، ويعد فرصة لكل امرأة ترغب في التمتع بالصفاء والاسترخاء، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة من خدمات العناية بالجمال وفق مدارس المنتجعات الصحية القديمة التي لا تزال تثبت ذلك من خلال حمامات تقشير الجسم وعلاجات اللف والعناية بالوجه.

 

سيسترز بيوتي لاونج

ويوجد منها ثلاث صالونات أنيقة وعصرية جدا تقع في كل من مردف سيتي سنتر، ومول الإمارات ومول القرية، وتقدم كل منها الكثير من التدليل الخاص بالمرأة المسافرة مثل التدليك وعلاجات العناية بالوجه والأظافر والقدمين، ولكن بطريق تتفوق على المنتجعات الصحية التقليدية.

 

صالون أروشي للتجميل

يوجد الصالون على طريق الوصل وآخر في لامسي بلازا، وهي مخصصة للسيدات اللواتي يرغبن في تجربة مختلفة للمنتجعات الصحية، من خلال الاستحمام في سبا صحي وفاخر مُخصَّص للنساء فقط، مع تقديم علاجات تتنوع بين حمامات الشيكولاتة والحليب والازهار المعطرة والزيوت العطرية وغيرها من مفاهيم التجميل العلاجية التاريخية.

 

صالونات راشنا

ويوجد ثلاثة منها في دبي، ومواقعها في كل من جميرا وديرة وبر دبي، ويمكن لروادها من النساء أن يستمتعن بتصميمات الحناء الهندية والشرق أوسطية على أجسادهن، وتقدم هذه الصالونات الفاخرة مجموعة من التصميمات المتنوعة والمبتكرة وحتى تلك الخاصة بالأطفال أو العرائس. وتوجد كذلك حمامات للسباحة، أيضًا توفر بعض العلاجات التقليدية للحفاظ على الجمال.

 

شاهد أيضاً