موقع ArabiaWeather.com- اسماعيل قاسمي- عندما يتعلق الأمر بالحديث عن السفر إلى مالطا فإن الشواطئ ستكون أولى وجهاتك التي سترغب باكتشافها والتمتع بمناظرها الخلابة، حيث تجمع ألون الطبقات الصخرية مع الشواطئ الجميلة، وهذه 10 من أروع الشواطئ في مالطا.

 

الخليج الذهبي، اشتهر مع الشاطئ الذهبي الساحر بشكل مذهل لما فيه من مشاهد بانورامية، ولكونه بعيد عن المدينة وغير مزدحم بالناس ويقع وسط محمية بيئية.

 

خليج غاجن تفيحة، يحظى هذا المكان بشعبية كبيرة بسبب الرمل الناعمة وغروب الشمس الجميلة ويقع Ghajn Tuffieha قرب الخليج الذهبي.

 

بلو لاغون، ويعد شاطئ "البحيرة الزرقاء" مركز جذب رئيسي في جزيرة كومينو ويتميز بمشهد خلاب يجمع المياه الزرقاء مع التضاريس الصخرية والرمال الناعمة.

 

خليج رملا الحمرا، يقع أسفل أحد الوديان على جزيرة غوزو وفيه مشاهد تخطف الأنظار بذلك المزيج من الطبيعة والرمال الذهبية.

 

دويرجا غوزو، التقط الكاميرا الخاصة بك وتمتع باستكشاف دويرجا غوزو وما توفره التكوينات الصخرية المحيطة بالشاطئ من مشاهد مذهلة.

 

خليج سليما، واحد من أهم المعالم السياحية الشهيرة في مالطا ويشكل فرصة داخل المدينة للمشي على الكورنيش على طول 3 كيلومترات أو للنزول إلى الشاطئ الصخري والاستجمام.

 

بحيرة سانت بيتر، وهي عبارة عن شبه بحيرة في وسط التضاريس الصخرية، وتعد مكانًا رائعًا لهواة القفز من الأماكن المرتفة.

 

خليج الجنة، يشكل فعلًا جنة خلابة في البحر الأبيض المتوسط، وملاذًا كبيرًا للعائلات من السياح والسكان المحلين نظرًا لانخفاض مستوى المياه بما فيه الكفاية ليكون آمنًا جدًا للأطفال.

 

خليج مليحة، ويعد أكبر شاطئ رملي في جزيرة مالطا وأجملها للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة ويمكنك أن تتوقع بقية الأشياء التي يوفرها الشاطئ.

 

خليج أرميير، ظل الموقع المثالي للاسترخاء لفترة طويلة، لأنه شاطئ أكثر هدوءًا من غيره، فإذا كنت تفضل سماع صوت البحر فهذا الشاطئ هو المناسب لك.

 

سمات
شاهد أيضاً