تعرف على أهم الأماكن السياحية في بوسطن

2016/03/31 م ، 1437/06/22هـ
بوسطن

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بوسطن هي موطن للعديد من المواقع التاريخية الهامة والمتاحف الرائعة والمغامرات الفريدة من نوعها في الهواء الطلق، والتمتع بإقامتك يكون عن طريق القيام بتجارب من جميع هذه الأمور التي توفرها المدينة.

 

حديقة بوسطن العامة

تعتبر أقدم حديقة نباتية في الولايات المتحدة وهي مكان رائع للتعرف على سحر بوسطن والقوارب التي تطفو على طول البركة.

 

 

الزوارق السريعة

ركوب الزوارق السريعة الصغيرة في بوسطن للقيام بجولة حول ميناء بوسطن ومشاهدة معالم المدينة بينما تقوم بمغامرة سريعة ترفع مستوى الأدرينالين.

 

إكواريوم نيو انجلاند

تبدأ المغامرة هنا قبل أن تطأ قدماك الباب، وذلك من خلال مشاهدة دوامة هاربور أثناء انتظار دورك للحصول على تذاكر الدخول إلى الحوض المليء بالحياة البحرية.

 

 

معهد الفن المعاصر

يتيح لك التجول في صالات العرض ومشاهدة مباني الواجهة البحري، والفن الحديث هو مزيج انتقائي يعرض متعة غير تقليدية لمجموعة متنوعة من العمل اليدوي.

 

فينواي بارك

تعرف جماهير بوسطن بجنونها حول لعبة البيسبول، وتعتبر حديقة فينواي التي تعود لأكقر من 100 سنة مكانهم المفضل، فإذا قمت بزيارتها سوف تلاحظ هذا الشغف، ويمكنك التمتع بجولة ممتعة داخل الحديقة.
 

 

سوق فانويل هول

تأسست هذه السوق أصلا باعتبارها سوقا للتجار والصيادين والبائعين، ولكن تحولت على مر السنين إلى مكان يستضيف شخصيات بارزة حولتها إلى واحدة من الأسواق الحضرية الأولى للولايات المتحدة.

 

أوركسترا بوسطن السيمفونية

تعد من الفرق الموسيقية الأكثر احتراما في العالم، وتقع في واحدة من أفضل قاعات الموسيقى من حيث التصميم (صوتيا) في العالم، وتستضيف مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية على مدار العام.

 

 

متحف الفنون الجميلة

هو واحد من أكبر المتاحف حيث يمكنك أن تقضي يومك كاملا في التمتع بمشاهدة الأعمال القديمة والحديثة الموجودة بين هذه الجدران جنبا إلى جنب مع العديد من اللوحات الرائعة والشهيرة.

 

درب الحرية

يعتبر أفضل طريقة للتعرف على مدينة بوسطن، بدءا من بوسطن كومن، ولكن يمكنك أيضا اختيار أي نقطة للانطلاق على طول الطريق باللون الأحمر على الأرصفة، والمشي للتعرف على المدينة والمناطق المحيطة بها.

 

شاهد أيضاً