تعرف على أفضل أماكن التسوق في ميونيخ

2016/01/10 م ، 1437/03/30هـ
مدينة ميونيخ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- لا يشعر الزائر لميونيخ عادة بالملل فشوارعها المفعمة بالحياة تقف حيال ذلك، خاصة مع أماكن التسوق الجذابة، ولأن الترف والفخامة لهما عنوان مميز في أشهر شوارع المدينة فإنك ترى المسافرين العرب لا يفوتون ما هو مميز وفريد.

وهذه مجموعة من أفضل أماكن التسوق في ميونيخ.

 

- شارع ماكسيميليان شتراسيه الذي يقع على طريق بوليفارد هو واحد من الوجهات البارزة لدى سكان المدينة، وبه محلات تجارية وفروع لأشهر وأكبر الماركات العالمية، ويمثل وجهة المتسوقين الراغبين باقتناء في الأزياء الفخمة والحصرية.

 

- مركز تسوق فونفه هوف ذو التصميم المعماري الفريد هو أيضًا من المراكز التجارية الراقية، ويتوفر على محلات وأماكن تجارية ومقاهي ومطاعم أشهرها فابيانو الإيطالي.

 

- سوق أور دولت السنوي في مدينة ميونخ، وهو عبارة عن سوق تقليدية تقام بساحة مارياهيلف بلاتز 3 دورات في كل عام، وتستمر كل دورة حوالي 9 أيام.

 

- شارع تال شتراسيه يضم بدوره مجموعة من المتاجر والمحلات الخاصة بالمقتنيات التراثية ممثلة في الملابس والأزياء البافارية أو المعدات الأثرية والتحف القديمة، ويوجد به أيضًا مطاعم وجبات سريعة.

 

- المركز التجاري كارشتات بساحة مارينا بلاتز، ويعد من أكبر المراكز التجارية الموجودة في ميونيخ، وتوجد به محلات عصرية وراقية لشتى أنواع الماركات العالمية في الأزياء والإكسسوارات والعطور.

 

- ساحة مارينا بلاتز بدورها تشكل واحدة من الوجهات المميزة لمحبي التسوق في ميونيخ، فهي تضم عددًا من المولات والمحلات التجارية الكبيرة والشهيرة مثل متاجر كاوفهوف ولودين فري.

 

- المجمع التجاري ريم أركاد بقرب محطة مستاديت وست، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات الألمانية والدولية التي اجتمعت تحت سقف واحد من أكثر مراكز التسوق فخامة في ألمانيا.

 

- سوق فيكتوالين الخاص بالمواد الغذائية، ويمكن زيارتها لمن يرغب في التمتع بمشاهدة الحياة اليومية للسكان أو لمن يبحث عن تبضع طعامه من متاجر الخضار والفواكة والأسماك واللحوم وأنواع البهارات والأجبان والعصائر.  

 

- متاجر شارع ريزيدنس التي تولت في الماضي توريد البضائع إلى البلاط الملكي فتعرض المنتجات التقليدية، التي كانت تلقى إعجاب الملوك في السابق، مثل الزي البافاري المميز والقبعات والأحذية وتشكيلة مختارة من السيجار والسجائر والتبغ والشاي والقهوة.

 

شاهد أيضاً