تعرف على روتي.. بلدة سياحية أخرى في النمسا

2016/08/29 م ، 1437/11/26هـ
مدينة روتيه

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تتمتع مدينة روتي بالكثير من الجمال الطبيعي والمناطق السياحية الخاصة التي توفر لك الراحة والاستجمام دائما، إنها مدينة تقدم الكثير مما يمكن أن تجده في المدن النمساوية الشهيرة الأخرى.

 

تقع روتي Reutte ضمن منطقة التيرول على مقربة من المدينة الشهيرة سياحيا في النمسا "انسبروك"، بمسافة تصل إلى حوالي 45 كيلومترا، وتتميز روتي بكونها مركزا تاريخيا وتجاريا عريقا إضافة إلى جمالها الطبيعي السياحي، خصوصا مع توفر النباتات الرائعة و الطبيعة الخلابة في كل جهاتها.

 

تضم مدينة روتي القديمة عددا من المعالم التاريخية العريقة التي تمتد إلى الكثير من السنوات، إضافة إلى عدد من القرى المنتشرة بين الجبال والمزارع وعلى ضفاف البحيرات، والتي تأخذك إلى عالم الريف الأوروبي الذي طالما تحلم بزيارته والعيش بين أحضانه.

تضم المدينة عددا من المعالم التي لا ينبغي تفويتها، مثل قلعة هوهن شوكسف ومتحف البيت الأخضر والمباني التاريخية المختلفة، إضافة إلى العديد من مراكز الفنون والمعارض البصرية وكذلك الكنائس ذات الطابع المعماري والفني الجميل.

 

هناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن للزائر القيام بها، مثل التجول والنزهات بين المناظر الطبيعية الخلابة، أو التسوق بين المحلات والمراكز التجارية الكبيرة، أو اختيار تذوق الأطعمة المختلفة بين المطاعم المنتشرة، أو الانضمام إلى الفعاليات والمهرجانات المقامة في المدينة.

 

إذا كنت ستضم مدينة روتي إلى قائمة رحلتك القادمة في النمسا أو في جولة أوروبية، فاعلم أن مناخها جميل ومميز، ذو درجة حرارة مرتفعة قليلة في فصل الصيف ومنخفضة في فصل الشتاء مع هطول الأمطار، لذلك فإن أفضل مواسم الزيارة يكون خلال أشهر فصل الربيع، وهو الموسم المفضل لزيارة الريف الأوروبي عموما.

 

شاهد أيضاً