تعرف على مدينة أردينغ السياحية في ألمانيا

2016/08/10 م ، 1437/11/08هـ
السبا والحديقة المائية Thermenparadies Luftaufnahme

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- ادرينغ مدينة تعود للقرون الوسطى وتقع في منطقة بافاريا الجميلة، كثيرا ما يغفل عنها المسافرون بين المعالم الطبيعية الساحرة في المنطقة، ولكن أردينغ تضم أيضا ما يجذبك بين مناطق الجذب السياحي.

 

تضم المدينة مثلا واحدا من أكبر مجمعات السبا العلاجية في أوروبا، ولديها خلفية رائعة بقمم جبال الألب، بالإضافة إلى سحر المدينة القديمة الصغيرة، ووقوعها على بعد 10 دقائق فقط من مطار ميونيخ.

 

 

السبا والحديقة المائية Thermenparadies Luftaufnahme

تعتبر الحمامات المعدنية ومراكز علاجات السبا وبارك الزلاقة المائية غالاكسي من أفضل مواقع الاسترخاء والاستجمام في أوروبا، وهي حديقة تمزج بين البرك المائية والساونا الأكبر في العالم والشرائح والزلاقات المثيرة في فصل الصيف.

 

المعالم التاريخية في أردينغ

 

متحف أردينغ Prielmayerstraß يعطيك خلفية عن المدينة، وقد تأسس عام 1856 مما يجعله واحدا من أقدم متاحف المدينة، وتكلفة التذكرة 3 يورو فقط.

 

برج Schöner Turm في شارع لاندشوتر Landshuter وقد بني في سنة 1408، هو الجزء الأخير من سور المدينة ويقدم مثالا رائعا للعمارة القوطية وقد أصيب مثل الكثير من معالم المدينة بأضرار في حرب الثلاثين عاماً ولكن أعيد بناؤها بشكل جيد ورائع.

 

قصر Schloss Aufhause وهو واحد من قصور النبلاء التي استطاعت الصمود منذ القرون الوسطى، والموقع متوفر حاليا للزوار من أجل استكشاف المبنى أو إقامة الفعاليات.

 

شاهد أيضاً