تعرّف بالصور على بحيرة ومدينة موند سي في النمسا

2016/12/19 م ، 1438/03/20هـ
مدينة موند سي في الشتاء
منم ملعب الغولف دراشنووند
إطلالة على مدينة موند سي
شوارع مدينة موند سي
منظر للغروب في البحيرة
مدينة وبحيرة موند سي
صورة من السماء للبحيرة
مدينة موند سي من السماء
أحد المطاعم في مدينة موند سي
مدينة موند سي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بحيرة موند سي هي واحدة من أجمل البحيرات في النمسا كما أنها ضمن قائمة أكبر البحيرات في البلاد وأكثرها أهمية أيضا، ولا شك في أن ذلك كان سبب في نوم مدينة موندسي على ضفافها.

 

يبلغ طول البحيرة التي تسمّى أيضًا بحيرة القمر 9 كيلومترات وعرضه يصل حتى 7 كيلومترات، وهي وجهة رائعة لجميع محبي الطبيعة عندما تنعكس ألوان السماء الزرقاء والغابات الخضراء والصخور الجيرية والجبال البيضاء بثلوجها على المياه الفيروزية.

 

وبلدة موند سي السياحية التي تحمل نفس اسم البحيرة هي عبارة عن بلدة صغيرة، ولكنها في المقابل وجهة جميلة ومليئة بالمساحات الخضراء، وهي من أجمل البلدات السياحية في النمسا.

 

تقع المدينة والبحيرة بمنطقة فوكلا بروك في النمسا العليا على بعد 30 كيلومترا فقط من مدينة سالزبورغ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 3 ألاف نسمة، مما يجعلها وجهة هادئة طيلة أيام السنة خصوصا بين مياه البحيرة والغابات المحيطة بها.

 

وبين المقاهي والمطاعم المختلفة في المدينة أيضًا يستطيع الزائر أن يحظى بتلك الجلسة النمساوية الرائعة سواً على ذوق القهوة المحلية الشهيرة أو الأطعمة التقليدية، وتضم المدينة سوقًا كبيرًا وعدد من المتاجر حيث تباع الهدايا التذكارية.

 

ولعلَّ أهمَّ الأنشطة التي يمكنك القيام بها هنا هو الانضمام إلى رحلات ركوب القوارب والتجديف إضافة إلى ركوب الأمواج عندما تسمح الرياح بذلك، وهناك أيضا رحلات الغوص للتعرف على الحياة البحرية في الأسفل. 

 

شاهد أيضاً