جامعات أردنية تُعلن تعليق الدراسة وأخرى استمرارها

2016/01/23 م ، 1437/4/13هـ

 

موقع ArabiaWeather.com – قرر رئيس الجامعة الاميركية في مأدبا الدكتور "كريم نمير" تأجيل كافة الامتحانات المقررة هذا الاسبوع الى الاسبوع القادم، حسب البرنامج المعلن على الموقع الرسمي للجامعة، نظرا للظروف الجوية المتوقعة وحرصا على سلامة الطلبة

 

وكان رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور "تركي عبيدات" قد أعلن صباح السبت عن تعطيل دوام الجامعة الرسمي خلال اليومين المقبلين "الأحد والاثنين" ، فيما أجلت الجامعة الامتحانات الطلابية طيلة الأسبوع القادم من "الأحد إلى الخميس".

 

وقال إلى "الرأي الالكتروني" أن التعطيل وتأجيل الامتحانات يأتي حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية فيها في ظل الأحوال الجوية المتوقعة في المملكة.

 

وبين ان الامتحانات التي كانت مقرر إجراءها هذا الأسبوع الاحد24 /1 إلى الخميس 28/1 على أن تنقل الامتحانات حسب المواعيد المبينة على موقع الجامعة الالكتروني.

 

لا تعديل على امتحانات "الشرق الأوسط"

في الوقت ذاته أعلنت جامعة الشرق الأوسط أن الإمتحانات النهائية في الجامعة ستعقد في مواعيدها ،وتقرر أن لا تأجيل أو تعديل على مواعيد الإمتحانات .

 

 وستعلن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة  عن أي تغييرات أو تعديلات قد تحصل بسبب الظروف الجوية المتوقعة من خلال صحيفتها الإلكترونية  

سمات
شاهد أيضاً