جزيرتا شهر العسل وكالاديسي.. الوجهتان الساحرتان في فلوريدا

2016/07/31 م ، 1437/10/26هـ
شهر العسل وكالاديسي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تقع جزر شهر العسل كالاديسي في ولاية فلوريدا الأمريكية التي تعتبر من أكثر الوجهات تميزا في الولايات المتحدة، لقضاء الإجازة وخاصة للمسافرين لقضاء شهر العسل.

 

على الجانب الآخر من الساحل الفلوريدي تتباهى الجزريتين كالاديسي وهاني مون بشواطئ مذهلة وساحرة تتميز برمالها الناعمة ومياهها المحيطية الصافية مع مزيج من الألوان التي تنتشر في كل مكان.

وعلى الرغم من أنه لا يوجد هناك أية فنادق بسبب تحديدها كمنتزه وطني ومحمية بيئية حيث تعتبر الجزر موطنا لمئات الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والنباتات على حد سواء، إلا أن الجزيرتين تعتبران وجهة جميلة لجولات اليوم الواحد للجميع وليس فقط للعروسين، خصوصا مع توفر عدد من المرافق بما في ذلك الزوارق والقوارب والمطاعم والمقاهي، والتي تجعل عطلة الراحة والاسترخاء أفضل.

 

يكون المناخ معتدلا طوال العام في هذه الجزر من فلوريدا، لذلك تستطيع السفر إليها متى رغبت في ذلك، واعلم أن السبب الرئيسي الذي قد يدفعك لزيارة جزر هونيمون وكالاديسي هو كونها جزءًا من حديقة الولاية التي تحافظ على مختلف الأنواع التي تعيش في بيئتها الطبيعية.

 

وللوصول إلى جزيرة شهر العسل (جزيرة هانيمون) يمكن استئجار سيارة والعبور عن طريق شارع الجسر الذي يمكن الوصول إليه عبر طريق كورليو، أما الوصول إلى جزيرة كالاديسي فيتطلب ركوب العبارة من جزيرة هانيمون.

 

شاهد أيضاً