خمسة تجارب مثيرة يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى كندا

2016/04/01 م ، 1437/06/23هـ
جولات المغامرات في كندا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- من مسارات المشي الجبلية والتزلج على الأنهار الجليدية هناك الكثير من المغامرات التي تقدمها كندا للمستكشفين القادمين من حول العالم.

 

مراقبة الدب القطبي

لقد شوهد هذا الحيوان من قبل عدد قليل من الناس، فهل يمكن أن تكون واحدا منهم؟ قم بزيارة تشرشل في خليج هدسون، وهي من أفضل المستوطنات البشرية في العالم والتي قد توفر لك فرصة التعرف على الدببة القطبية في البرية.

 

 

الآلآف من الناس يسافرون إلى هناك في كل عام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر عندما تتحرك الدببة من مواطنها الصيفية في غابات التندرا.

 

الإقامة في فندق على الشلالات

معظم الناس يرغبون في زيارة شلالات نياجرا ويعتبرونها واحدة من تلك الرحلات التي ينبغي القيام بها مرة واحدة في العمر، ولكن ماذا عن النوم على حافة هذه الشلالات؟

يوجد فندق ماريوت شلالات نياجرا والذي يوفر لك فرصة للإقامة بين المناظر الخلابة مع الرحلات المنتظمة والكثير من الباقات الممتعة والمناسبة للأطفال أيضا.

 

الانزلاق الهوائي على الحبال

إذا كنت ممن يرغبون في اختبار ما تقدمه البلدان من تجارب السير على الأقدام، فلماذا لا تكون تجربتك هذه المرة في كندا أكثر ميلا إلى المغامرة وتجربة الانزلاق الهوائي على الحبال أو  ما يعرف بـ zip line ؟

هناك عدد كبير من الجولات التي توفر تجارب التنقل والانزلاق على الحبال من القمم الثلجية إلى الغابات المطيرة الكثيفة، وتعتبر قمة جبل كوغار (قرية ويسلر، كولومبيا البريطانية) واحدة من أفضل الأماكن لممارسة هذه المغامرة على خطوط يصل طولها إلى كيلومتر، وترتفع 200 متر في الهواء.

 

ركوب مزلقة الثلج

إذا كنت متوجها نحو شمال غرب كندا، فسوف تجد سهول يوكون الثلجية الجميلة وهي موطن لمئات من الأنواع من الحياة البرية، كما أنها منطقة يمكن اعتبارها أفضل الأماكن للتمتع بركوب مزلقة الشتاء لمشاهدة الشفق القطبي الشمالي.

 

بعد الانضمام إلى هذه الرحلة الرومانسية، يمكنك التوجه إلى كوخ خشبي دافئ، ركوب الخيل، التزلج على العربات التي تجرها الكلاب، والصيد في الجليد على بحيرة فوكس، وكلها مغامرات لا يمكنك زيارة كندا دون القيام بها.

 

المشي على حافة عالية

إذا كنت تفضل الحياة في المدينة وفي نفس الوقت تميل إلى المغامرة وترغب في رفع مستوى الأدرينالين، فلماذا لا تنضم إلى تجارب المشي على الحافة أو ما يعرف بالـ EdgeWalk؟

لعل أفضل الأماكن لذلك هو برج CN الذي يعتبر واحدا من المباني الأكثر شهرة في كندا، والذي يمنحك فرصة التواجد على ارتفاع 356 متر فوق سطح الأرض.

شاهد أيضاً