رحلات يمكنك القيام بها بالقرب من فلورنسا

2016/09/08 م ، 1437/12/06هـ
سينك تير

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت تسافر إلى فلورنسا فأنت دون شك قد اخترت إحدى الوجهات المثالية في إيطاليا، خصوصا وأنها تكفيك لرحلة كاملة تضم معها عددا من الأماكن القريبة المنتشرة حولها.

 

سينك تير هي إحدى هذه الوجهات المميزة وهي مجموعة تتكون من 5 قرى سياحية شهيرة في إيطاليا، تقع بالقرب من مدينة فلورنسا وتعتبر من أشهر الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها إذا كنت ترغب في الفرار من صخب وضوضاء فلورنسا.

تقع القرى الخمس على الساحل الإيطالي وتتوفر على مسارات طويلة وجميلة يمكن التنزه عبرها للتمتع بالمناظر الطبيعية المدهشة وتناول الوجبات اللذيذة في المطاعم العالمية المنتشرة هناك.

 

أسيزي، هي قرية تقع على بعد حوالي ساعتين من الزمن عن فلورينسا، وتعد إحدى قرى القرون الوسطى التي ينبغي على السياح في المنطقة أن يضعوها ضمن قائمتهم، بحيث يمكن اكتشافها سيرا علي الأقدام للتمتع بمشاهدة عدد من معالمها الأثرية أو بمناظرها الطبيعية الفاتنة.

تعتبر كاتدرائية سان روفينو إحدى أهم المعالم السياحية في القرية، إضافة إلى وكنيستي سانت كلير وسانت فرانسيز وكاتدرائية روفينو ومتحف أسيزي ونافورة الأسد الشهيرة وبرج الساعة.

 

سان جيمجنانو، مدينة أخرى من أشهر المدن والبلدات الصغيرة بإيطاليا، يعود تاريخ تأسيسها إلى القرن الثامن وتضم 14 برجا قديما، إضافة إلى عدد من المعالم الأخرى.

يمكنك أن تتجول بين شوارع سان جيمجنانو الضيقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة معالمها ومبانيها التاريخية الكثيرة، ولا ينبغي تفويت غروسا توري اوهي، منطقة مرتفعة تطل على قصر تشيستيرنا وعدد من القصور الأخرى والساحات في المدينة.

 

شاهد أيضاً