هذه الأسباب تدفعك لزيارة الإمارات في رمضان

2016/05/18 م ، 1437/08/11هـ
هذه الأسباب تدفعك لزيارة الإمارات في رمضان

موقع ArabiaWeather.com- الإمارات واحدة من الدول التي تستحق فعلا أن تجرب السفر إليها خلال شهر رمضان، بمزجها بين العديد من الأمور العصرية والتقليدية للاحتفال بهذا الشهر بعد أن يطل هلاله ويهنئ الناس بعضهم البعض "رمضان كريم وعساكم من عواده".

 

بعد قضاء يوم كامل ومتعب من العمل الصيام وانطلاق أصوات مدفع الإفطار كتقليد لا تزال الدولة تمارسه في العديد من الأماكن، يكون الموعد مع أطيب المأكولات وخاصة الشعبية منها، مثل الهريس والثريد والسمبوسة وغيرها.

 

كما يمكن أن يجد المقيمون في دبي تنوعا كبيرا من المأكولات إذا ما توجّهوا نحو المطاعم المختلفة، بين المأكولات العربية والهندية والمغاربية وغيرها، خصوصا أن الجاليات تتنافس في تقديم أروع ما لديها من أطعمة تقليدية، وهو ما يجعل رمضان في الإمارات تجربة مذهلة بين التنوع المثير للشعوب الإسلامية.

 

على عكس الأيام الأخرى من العام، يخرج الأطفال خلال فترة الليل إلى الشوارع للعب بالمفرقعات والألعاب النارية، فينشطون تلك الساحات والأحياء بالأضواء والضحكات حتى يحين موعد دخول بيوتهم.

 

ويستمر الشباب في سهراتهم بالمقاهي والخيم الرمضانية إلى أوقات متأخرة جدا من الليل وحتى طلوع فجر اليوم الموالي حيث يتوجهون إلى تناول وجبة السحور.

 

يعتبر التسوق من أكثر أمور الجذب السياحي، لذلك لم يتوقف خلال شهر رمضان، بل يزداد مع مهرجانات الخصومات والتخفيضات في كل مكان، وتحتفل الإمارة بالكثير من الأمور لتكون وجهة مميزة لقضاء "رمضان في دبي".

 

شاهد أيضاً