زيرمات.. أشهر القرى السويسرية تدعوك هذا الصيف

2016/05/27 م ، 1437/08/20هـ
قمة ماترهون

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- زيرمات هي قرية سويسرية جميلة تعتبر من أروع الأماكن السياحية التي تجذب المسافرين العرب خلال فترة الصيف للهروب من حرِّ الجزيرة العربية إلى هدوء الجنة السويسرية.

 

تقع قرية زيرمات عند نهاية وادي ماتر وعند سفح قمة ماترهورن الشهيرة، ويمكنك الوصول إليها بكل وسائل المواصلات المتاحة، من السيارات إلى القطار، ويوجد فيها عدد من أشهر الفنادق والمطاعم والمتاجر العالمية الكبرى والمتميزة.
 

تتوفر زيرمات على إطلالات طبيعية جميلة وساحرة بين جبال الألب، وتوفر أيضا أجواء هادئة جدا، فهي واحدة من القرى التي لا يمكنك أن تسمع بها ضجيج السيارات.
وعند إقامتك في القرية هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكن التوجه نحوها والأنشطة الفريدة من نوعها والتي لا يمكن تفويتها.

 

ولعل قمة ماترهورن هي الأشهر بين معالمها الطبيعية، فهي تعلو جبل ماترهورن الذي يعتبر من أكثر الجبال التي تلتقط فيها الصور الفوتوغرافية من المسافرين، ويمكن الوصول إلى القمة بسهولة في مدة لا تتجاوز الأربعين دقيقة بواسطة التلفيريك.
 

ومن المعالم الأخرى هناك متحف جبل ماترهورن الذي يستقبل عددا من الفعاليات ويعرض مقتنيات وحفريات أثرية تبرز عراقة السكان والتاريخ في هذا المكان. أما القصر الجليدي فهو قصر طبيعي يعتبر الأعلى من نوعه في العالم، بينما حديقة الجرافيتي ستكون فرصتك لتعلم التزلج.

 

إذا كنت ترغب في إقامة مميزة فمن الأفضل أن تحجز داخل الفندق الأعلى بأوروبا وهو فندق ذا كولم هوتيل 3100 بمنطقة غورنيرغرات، ولا تفوت تناول طعامك في مطعم روثورن الذي يقع على قمة روثورن مطلا على قمة جبل ماترهورن وجمال المشاهد الطبيعية الخلابة.
 

شاهد أيضاً