سان سيباستيان الإسبانية .. وأفضل 5 تجارب سياحية بها

2016/07/17 م ، 1437/10/12هـ
سان سيباستان

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تتميز مدينة سان سيباستيان بكونها واحدة من أجمل المدن الإسبانية التي تشهد عدد من الزوار القادمين في كل عام من أجل الاسترخاء على شواطئها أو ممارسة أنشطة متنوعة بين طبيعتها الخلابة أو اكتشاف معالمها الثقافية والتاريخية.

 

أفضل مواسم زيارة سان سيباستيان في شمال إسبانيا يكون خلال شهور فصل الصيف حيث الجو المعتدل ودرجات الحرارة الدافئة، إضافة إلى المهرجانات والاحتفالات العديدة.

أشهر الأماكن السياحية في سان سيباستان:

جبل أورجول

للباحثين عن نشاطات رياضية ممتعة أو التمتع بإطلالة جميلة على المدينة الساحرة بشاطئها الجميل ومينائها العريق، هناك عدد من المسارات الجبلية للوصول إلى أعلى نقطة في المدينة.

 

كنيسة سانتا ماريا

لهواة مشاهدة المعالم الثقافية والتعرف على التاريخ تعتبر كنيسة سانتا ماريا أعلى البلدة القديمة من أجمل المشاهد المعمارية، وقد تم تشييدها خلال القرن 16 على الطراز الباروكي الجميل.

بارتي فيخا

ولمحبي المطاعم والحياة الليلة المفعمة بالحياة هناك بارتي فيخا التي تعد أفضل مقاصد الجولات المسائية للتمتع بالمطبخ الباسكي والإسباني ذو التأثير العربي، خصوصا طبق البينشو التقليدي.

 

شاطئ لا كونشا

ولهواة الاسترخاء والسياحة الشاطئية بنشاطاتها المختلفة يعتبر شاطئ لا كونشا الرمليّ من أجمل الوجهات وخصوصا لنظافته المثالية، وقرب جزيرة سانتا كلارا منه، إضافة إلى الكورنيش والأبنية العتيقة.

أكواريوم سان سيباستيان

إذا كنت برفقة أطفالك فحوض الأسماك في سان سيباستيان والذي يعتبر الأكبر بإسبانيا هو مكان مهم جدا لجذب الأطفال وإمتاعهم بالتعرف على المخلوقات البحريّة المتنوعة من خلال نفق تحت الماء.

 

شاهد أيضاً