شاطئ بارانغ تريتيس.. جوهرة يوجياكارتا الإندونيسية

2016/06/08 م ، 1437/09/03هـ
شاطئ بارانغ تريتيس

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تضم إندونيسيا مئات الوجهات السياحية مع الآف الجزر والشواطئ الساحرة التي ستبهرك في هذا الصيف.. مدينة يوجيكارتا هي واحدة من الوجهات التي لا يمكن تفويتها، وشاطئ بارانغ تريتيس هو المكان الذي سيسحرك بكل بساطة.

 

يعتبر شاطئ بارانغتريتيس parangtritis واحدا من أفضل وأجمل الشواطئ السياحية الموجودة في ولاية يوجياكارتا الإندونيسية والتي تقع في جنوب جزيرة جاوة المليئة بالإبهار والتميز.

يقع شاطئ بارانغ تريتيس بمنطقة يسهل الوصول إليها، على مسافة 27 كيلومترا من مركز مدينة يوجياكارتا، وهناك سيكون لمحبي المناظر الطبيعية كم هائل من الدهشة عند الاسترخاء أو التجول على رمال الشاطئ.

 

يحتوي هذا الشاطئ الشهير فرصة مميزة لمحبي الغوص للاطلاع على العديد من الكائنات البحرية الغريبة في أعماق البحار، وحتى أولئك الذين لا يمكنهم الغوص يستطيعون مشاهدة عدد من الحيوانات على الشاطئ مثل حيوان البارون وقط الكاركال.

يعتبر الشاطئ واحدا من أفضل الأماكن السياحية بفضل التسهيلات والخدمات المقدمة للسياح مثل منافذ البيع والعروضات المختلفة ومحلات الهدايا التذكارية، إضافة إلى أماكن الإقامة المتنوعة ويمكن هنا اعتبار منطقة بانتول أفضل المناطق التي يمكنك الإقامة فيها حيث تجد كل التسهيلات اللازمة قريبة منك.

 

وبالقرب من الشاطئ يمكنك زيارة منطقة كليف في الجانب الشرقي حيث يمكنك الخوض في تاريخ وأنقاض المعبد المهدم، ويوجد أيضا عدد من المعابد الأخرى بين الجبال، ويمكنك الوصول إليها من خلال عدد من مسارات المشي الجبلية.

 

شاهد أيضاً