صنواي لاجون .. قصة مع الإثارة في ماليزيا

2016/01/26 م ، 1437/04/15هـ
صنواي لاجون

موقع ArabiaWeather.com- في ماليزيا العديد من المتنزهات والملاهي التي تستهوي السياح من كل مكان، إلا أن "صنواي لاجون" هو الذي استطاع أن يخطف أنظار المسافرين العرب الذين يتوجهون بالملايين في كل عام إلى ماليزيا.

 

ويقع متنزه صنواي لاجون في سوبانج جايا بولاية سيلانغور، وهو لا يبعد عن مدينة كوالالمبور. وقد تم افتتاحه رسميًا من قبل رئيس الوزراء تون مهاتير محمد يوم 17 سبتمبر 1997.

 

وقد حازت صنواي لاجون على لقب أفضل معلم سياحي في آسيا من المنظمة العالمية لمدن الترفيه والجذب السياحي لأربعة أعوام متتالية.

 

يوجد في صنواي لاجون اليوم مجموعة من خمس متنزهات مختلفة في مكان واحد يجمع أكثر من 80 لعبة ومكان جذب يمكنك الاختيار بينها، وهي حديقة الألعاب المائية وحديقة الملاهي وحديقة الحياة البرية وحديقة الألعاب المثيرة ومدينة الرعب.

 

حديقة الألعاب المثيرة هي حديقة لديها مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب المثيرة، إضافة إلى ركوب الخيل وألعاب المهارة.

 

وتوفر مدينة الرعب "لينتون في هاريس" تجربة تفاعلية مخيفة ورائعة بشكل لا ينسى، باستخدام التأثيرات السمعية والبصرية والممثلين أيضًا.

 

أما شاطئ الأمواج، يقدم من خلاله صنواي لاجون واحدة من أكبر شواطئ الأمواج من صنع الإنسان في العالم، وهو لقب معترف بها من قبل كتاب ماليزيا للأرقام القياسية.

 

بينما حديقة الحيوانات البرية التفاعلية هي عبارة عن حديقة حيوان تفاعلية وتعليمية مع مجموعة من الحيوانات الغريبة والصغيرة والصديقة من بين الطيور والزواحف والثدييات.

 

ومن المتوقع أن يجذب مسرح نيكلوديون الجديد الذي تم افتتاحه للجمهور عام 2015 كأول أرض نيكلوديون في قارة آسيا حوالي 2 مليون زائر في عام 2016.

 

إذن ستكون هنا على موعد مع المتعة لقضاء يوم جميل، وخصوصًا عندما تشعر بنشوة الأدرينالين في ذروتها من وقت لآخر من خلال كل تلك الإثارات التي تجعلك متحمسًا وتريد المزيد.

 

كيفية الوصول إلى هناك؟

إذا لم تكن تستأجر سيارة أو ترغب في سيارة أجرة، فالوسيلة الأفضل هي عن طريق القطار KTM من محطة كوالالمبور المركزية KL Sentral، والتوقف بمحطة Setia Jaya حيث تجد هناك خدمة الحافلة على الطريق السماوي BRT Sunway Line.

 

شاهد أيضاً