صور من المالديف .. حاول ألّا تغرم بها وترغب في السفر إليها

2016/08/11 م ، 1437/11/09هـ
استطاعت المالديف الانتقال إلى الاقتصاد السياحي في ظرف 30 سنة
صور جوية لجزر المالديف
شاطئ كوكو بالم ضوني
عاصمة المالديف
قوارب وكأنها معلقة في السماء
جزر من رمال بيضاء ناعمة
مناظر خلابة من الو
قوارب في المالديف
الطبيعة الخضرء التي تزين الجزر
ممرات خشبية وسط البحر
جلسات الاسترخاء على رمال المالديف
جلسات الاسترخاء
يمكن السفر على مدار السنة
استقبلت أكثر من 1.2 مليون سائح في 2015
منتجعات المالديف والخصوصية
منتجع يوفر غرفا تحت الماء
لا بد لك من أخذ جولة بالهيلكوبتر أيضا
السلاحف المالديف
منتجعات فاخرة جدا
هناك شواطئ طويلة وجميلة

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- جزر المالديف.. كل كلمات اللغة لا تستطيع وصفها، وكل الصور لن تستطيع أيضا أن تفيها حقها في إبراز ذلك السحر الجميل وسط المحيط الهندي.

 

طبيعة خلابة وشواطئ مذهلة، رمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية صافية، نخيل أشجار جوز النهد المتمايلة وبيوت وأكواخ وشاليهات الإقامة وسط هذه الجنة البديعة، تجعلك تنسى كل تعب العمل وضغوطاته، وتأخذك إلى عالم آخر من المتعة.

 

بعد عام 1972 للميلاد، تحولت جزر المالديف إلى الإعتماد على السياحة في اقتصادها منتقلة بسرعة من الاعتماد على الثروة السمكية فقط، وفي غضون 30 سنة أصبحت السياحة المصدر الرئيسي للدخل الوطني.

 

أصبحت جزر المالديف وجهة سياحية شعبية، استقبلت أكثر من 1.2 مليون سائح في العام الماضي 2015، وغالبا ما توضع على قوائم أفضل الوجهات السياحية على مدار العام، خصوصا وأنه يمكن زيارتها في أي وقت من السنة بفضل مناخها الاستوائي الرائع.

 

تضم جزر المالديف حوالي 1190 جزيرة صغيرة من الجزر الساحرة، أغلبها غير مأهول بالسكان بينما 185 جزيرة فقط سوف تجد فيها السكان المحليين مثل جزيرة ماليه العاصمة، كايسدهو، وجزيرة مافوشي وغيرها.

 

عدد كبير من الجزر الأخرى مخصصة للزراعة فقط أو للمنتجعات السياحية مثل جزيرة آسدو وكورامبا  إضافة إلى جزر باندوس، هيلينجيلي التي تضم منتجعات عالمية مرموقة.

 

شاهد أيضاً