طيران الإمارات توفر خدمة واي فاي على 80% من أسطولها للرحلات الطويلة

2016/01/17 م ، 1437/4/7هـ
طيران الإمارات توفر خدمة واي فاي على 80% من أسطولها للرحلات الطويلة

موقع ArabiaWeather.com- توفر شركة طيران الإمارات خدمات الـ "واي فاي" على 80% من أسطولها، للرحلات الطويلة التي تزيد عن 2800 ميل، وتعمل حالياً على تجديد الأسطول ليكون مزوداً بالكامل بهذه الخدمات خلال الأعوام القادمة.

 

وتعتبر “طيران الإمارات” ضمن أكبر الناقلات الدولية في خدمات الواي فاي من حيث المسافات المقطوعة، حيث تتوفر بإجمالي يصل إلى 40 مليون ميل من رحلاتها. ويعد خط دبي نيويورك واحداً من أكثر خطوط الطيران في العالم إشغالاً من حيث استخدام خدمات واي فاي، حيث تتوفر الخدمة على كامل الرحلة التي تمتد لنحو 13 ساعة.

 

من جانب آخر أفاد تقرير “روت هابي” أن خدمات واي فاي على الطائرات خلال العام الجاري، ستشهد تحسناً بنسبة 36%، مع استمرار بحث الشركات عن مزيد من معايير الخدمة للمسافرين. ولفت التقرير إلى أن الشركات الأميركية حسّنت من هذه الخدمة 71% خلال العام الجاري، مقارنة مع تحسينات بنسبة 66% في 2015.

 

وتوفر اليوم 60 شركة طيران خدمات واي فاي على رحلاتها، وخاصة تلك الطويلة منها، وهناك عدة شركات تسعى اليوم لتطوير الخدمة إلى الجيل الثالث، أي “الممتازة”.

 

ووصل عدد مستخدمي واي فاي على رحلاتطيران الإمارات، إلى نصف مليون مستخدم، منذ إطلاقها الخدمة من 3 أعوام. وتتيح “طيران الإمارات” استخدام أول 10 ميغابايت من البيانات مجاناً، وبعد ذلك يتحمل الراكب الكلفة بمعدل دولار لكل 600 ميغابايت.

 

شاهد أيضاً