عجائب الطبيعة في خليج هالونغ باي بفيتنام

2016/01/03 م ، 1437/03/21هـ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تخيل أن تستيقظ محاطًا بهذا الجمال الهادئ في خليج هالونج، واحد من عجائب الدنيا الطبيعية الأكثر إثارة في فيتنام. وهو عبارة عن خليج مليء بالجزر الحجرية الجيرية المثيرة للإعجاب.

 

يمتد خليج هالونغ شمال فيتنام بطول 120 كيلومترًا ويضم أكثر من ألفي جزيرة صغيرة تتكون من جبال حجرية كلسية، ويحده من الشرق جزيرة كات با وهي أكبر جزيرة في الخليج.

 

يمكنك استكشاف الخليج المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو من على متن سفينة سياحية تقليدية لمدة يوم أو يومين، تستمتع من خلالها بالجولات المصحوبة بمرشدين سياحيين للتعرف على المزيد من المفاجآت بين الجزر والكهوف.

 

وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال الجولة السياحية على متن المراكب، كأن تقوم بحمام شمس، أو السباحة والتجديف في بحيرات منعزلة.

 

 الحصول على خدمة شخصية من الطاقم الخاص بك في هذه الجولة في مجموعات صغيرة، يقتصر على 24 شخصًا، حيث تضم الجولات السياحية إلى هالونغ باي عادة مجموعة من الخدمات، تتمثل في النقل ذهابًا وإيابًا بين الخليج ومدينة هانوي من الفندق وإليه، إماكنية ركوب قوارب الكاياك، الدليل السياحي الناطق باللغة الانكليزية على متن قارب، الإقامة في كابينة مكيفة الهواء، وجبات الطعام والرسوم وتصاريح الدخول، إضافة إلى الشاي والقهوة مجانًا خلال الرحلة.

 

ويمكن للزائر أن يتوجه بمفرده إلى مدينة هالونج باي من هانوي، ويوجد بها عدد من الفنادق، ومن ثمة الانضمام إلى الجولات السياحية بالقوارب ليوم واحد حسب الرغبة في الخدمات المقدمة.

 

شاهد أيضاً