عليك الانضمام إلى رحلات السفاري في إفريقيا.. لهذه الأسباب

2016/10/13 م ، 1438/01/3هـ

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي – الطبيعة أجمل ما يمكن أن نأوي إليه بعد الكثير من التعب وصخب الحياة، وإفريقيا هي الملجأ الذي يفكر فيه الكثيرون للقيام برحلات السفاري، والبعض يخشى القيام بهذه المغامرة التي ينبغي عليك أن تقوم بها ولو مرة واحدة في حياتك للعديد من الأسباب.

 

1. الابتعاد عن صخب الحياة اليومية من خلال رحلات السفاري الإفريقية التي تمنحك التغيير الكامل قبل العودة إلى مكتبك أو مكان عملك بعد فترة من الاسترخاء والاتصال مع الطبيعة بعيدا عن ضغوط الحياة الحديثة.

 

2. رحلات السفاري تقدم قيمة ممتازة مقابل المال، فهي تشمل مشاهدة الحياة البرية الإفريقية مع الإقامة ووجبات الطعام وكذلك مشاهدة معالم المدن والتعرف على الثقافة الإفريقية.

 

3. هذه الرحلات هي الجسد الحقيقي للسفر، لأنك ستتمتع بالتجول بين الحيوانات بكل حرية في الأدغال، وسوف تنام أيضا على أصوات الطبيعة وتقوم بزيارة ملاذات الطيور المختلفة وتبحث عن الحيوانات الليلية في سيارات رباعية الدفع.

 

4. رحلات السفاري سهلة وممتعة، فبينما يعتني منظمو الرحلات غالبًا بكل الأمور، سوف تكون أنت على موعد مع الاسترخاء والاتصال مع الطبيعة فقط.

 

5. على عكس ما يعتقده البعض عن خطورة رحلات السفاري في إفريقيا، إلّا أنها في الواقع تكون وسيلة آمنة وفي نفس الوقت مفعمة بالمغامرة لاستكشاف هذا الجزء المميز من العالم.

 

6. هي فرصة للتمتع بالمشاهد المذهلة والمزارات السياحية الطبيعية والتاريخية الرائعة، هناك الكثير من الفرص لهواة التصوير الفوتوغرافي لالتقاط صور مذهلة وجمع ذكريات لا تنسى.

 

7. يمكنك أيضا التعرف على أشخاص جدد من مختلف أنحاء العالم من خلال الرحلات المشتركة، ولا شيء أجمل من الطبيعة عندما نحاول الربط بين مجموعة من الناس.

 

8. المساهمة في الحفاظ على الطبيعة والحياة البرية، لأن مراكز إعادة التأهيل في جميع أنحاء أفريقيا تعتمد على الكثير من مداخيل السياح القادمين إليها، وتكلفة رحلات السفاري تشمل رسوم الصيانة للحدائق ومراكز الحياة البرية.

 

شاهد أيضاً