غينت البلجيكية.. كيف تقضي يومين رائعين بها

2016/09/28 م ، 1437/12/26هـ
مدينة غينت

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عندما تصل لأول مرة إلى مدينة غينت سوف تشعر بكثير من الارتياح بسبب حجمها الصغير جغرافيا والذي يمكنك من استكشافها بسهولة، ولكن غينت في الواقع أكبر قليلاً من حجمها، فهي تقدم الكثير من الأشياء للسياح.

 

عليك أن تعرف كيف تنظم وقتك جيدا بما يتلاءم مع قضاء يومين فقط لزيارة أهم المعالم في هذه المدينة قبل أن تسافر إلى مدينة أخرى مثل بروج أو العاصمة بروكسل أو غيرها من المدن البلجيكية السياحية الشهيرة.

 

 ومن الجدير أن تضع دائرة للنقاط المثيرة للاهتمام التي يجب عليك زيارتها، فضلا عن مخطط خاص بالمقاهي والمطاعم التي سترتاح فيها وتتناول طعامك، وكذلك وأماكن التسوق التي قد تهمك لاقتناء شيء ما.

تعتبر قلعة غرافينستين القريبة من وسط المدينة أولى المعالم السياحية التي ينبغي عليك زيارتها، وتستغرق الجولة بداخلها حوالي 45 دقيقة للاستمتاع بالقلعة بشكل جيد مع التقاط بعض الصور الفوتوغرافية.

 

ومن هناك، يمكنك التوجه إلى قاعة السوق لمشاهدة طبيعة السكان المحليين في التجارة أو لتناول الطعام في أحد المطاعم المجاورة، وبعدها يمكنك أن تهيم بين القنوات في الفترة المسائية وتلتقط الكثير من الصور الفوتوغرافية لذكريات جميلة قبل موعد العشاء في أحد المطاعم الرومانسية إذا كنت برفقة حبيب لك أو الاكتفاء بمطعم عادي.

من الأفضل في اليوم الثاني أن تتناول إفطارك في الفندق قبل الانطلاق إلى زيارة بقية المعالم المتبقية في المدينة، مثل كاتدرائية القديس بافو وبرج بلفور والميناء القديم وعدد من المتاحف الموجودة كمتحف الفنون الجميلة والعديد من المعارض الفنية.

 

شاهد أيضاً