في دبي.. أين تحتفل بليلة رأس السنة؟

2015/12/30 م ، 1437/03/17هـ
دبي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي-  إذا كنت خلال هذا اليوم في دبي، مواطنًا أو مقيمًا أو سائحًا، فلا بد أنك بحثت عن أفضل الأماكن التي يمكن أن تحتفل فيها بليلة رأس السنة حسب ذوقك، فهل اخترت المكان المناسب؟ طالع فيما يلي مجموعة من أفضل الأماكن للاحتفال بدخول السنة الجديدة 2016 في دبي.

 

مشاهدة الألعاب النارية

برج خليفة سيكون مرة أخرى أكثر الأماكن التي يهتم بها البشر حول العالم في هذه الليلة. حتى الذين لم يصلوا إلى دبي يبقى لديهم شغف المتابعة تلفزيونيًا، لأن دبي تبره العالم في كل عام بعروض أسطورية للألعاب النارية.

 

ولا تقتصر الألعاب النارية على برج خليفة فقط، بل هو واحد من ثلاثة أماكن سياحية بارزة تتزين ليلة السنة الجديدة، بالأنوار والألعاب النارية المنطلقة في السماء، مع نخلة جميرا وبرج العرب ستكون دبي تنافسية لأجمل اللوحات، ولذلك يتطلب الأمر تخطيطاً جيدًا للوصول إلى المكان المناسب في الوقت المناسب مع تجنب الزحام.

 

الحفلات الفنية الفخمة

تقام في دبي بمناسبة ليلة رأس السنة حفلات غنائية في جميع الفنادق والمطاعم والمسارح وصالات العرض، ويتسابق المنظمون على تقديم أفضل هذه الحفلات، لذلك تجد في دبي أكثر الحفلات فخامة وبتكاليف باهضة مع حجز مسبق بفترة باكرة جدًا أحيانًا.

 

الرحلات البحرية

تقوم العديد من الشركات السياحية بتقديم باقات حصرية للاستمتاع بهذه الليلة ضمن رحلات بحرية في دبي، مع تناول عشاء فاخر ومشاهدة عروض ترفيهية رائعة على متنها المراكب الشراعية، ويحظى المنضمون إلى هذه الرحلات بمشاهدة الألعاب النارية من أماكن غير مزدحمة بالناس، ودون شك فإن حجز هذه الرحلات يكون مسبقًا.

 

رحلات السفاري في الصحراء

هناك من يفضل الابتعاد عن الازدحام والمدينة، فيفضل القيام برحلة سفاري إلى صحراء دبي وقضاء واحدة من أجمل المغامرات، وتنطلق هذه الرحلات من أماكن محددة لاستكشاف الجو الرومانسي والهادئ وسط الكثبان الرملية وتحت ضوء القمر، مع استراحة تراثية خفيفة في إحدى الخيم البدوية لمشاهدة آخر غروب للشمس في هذه السنة، ومن ثمة الاستمتاع بعشاء فاخر قبل بدء ليلة احتفالية بالموسيقى الصاخبة استقبالاً للعام الجديد.

 

الاحتفال على شاطئ جميرا

البعض يفضل الشواطئ في احتفالات العام الجديد، وبدوره شاطئ جميرا بدبي أصبح واحدًا من هذه الأماكن الجميلة خصوصًا للذين يقررون الانضمام في آخر لحظة أو لم يسعفهم التخطيط بالوصول إلى المراكز الحيوية، وبالإمكان الاحتفال بعشية رأس السنة في إحدى المطاعم المنتشرة بتكلفة معقولة، حيث تتوفر فيها الفرصة لتناول العشاء ومشاهدة الألعاب النارية المنطلقة في السماء.

 

شاهد أيضاً