كابرون.. المدينة المدهشة والبحيرة الساحرة

2016/08/03 م ، 1437/10/29هـ
كابرون في النمسا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تقع مدينة كابرون النمساوية أسفل جبل كيتس شتاين هورن الذي يرتفع أكثر من 2300 متر، وهي جزء من منطقة زيلامسي-كابرون المدهشة في سالزبورغ.

 

لمدينة كابرون تاريخ حافل يعود لقرون عديدة خلت، ويتجسد ذلك في قلعتها الجميلة فوق أحد المنحدرات الصخرية، وتعتبر القلعة التي تم تشييدها خلال القرن 12 للميلاد وتم ترميمها سنة 1975 رمزا أصيلا للمدينة.

 

إن حالفكم الحظ وزرتم مدينة كابرون الرائعة فلا تفوتو زيارة الكتلة الجليدية الساحرة على جبل كيتس شتاين هورن، هناك توجد أول منطقة تزلجٍ جليدية على مدار السنة.

يمكن خلال فصل الصيف للسياح أن يصعدوا بواسطة عربات السكك الحديدية للتمتع بمشاهدة الثلوج، ولأن النمسا أصبحت وجهة العائلات العربية من الخليج خلال فصل الصيف فإن منتزه "آيس أرينا" الترفيهي العائلي سيكون بلا شك فرصة رائعة لممارسة التزحلق والعديد من النشاطات الثلجية الممتعة.

 

ولعل بحيرة كابون أو كما تعرف أيضا باسم هوشجبير غستوسين كابرون هي واحدة من أكثر أماكن الجذب في المدينة، فالسياح يتوافدون عليها دائما ولا يفوتونها أبدا، وهي أكثر الأماكن تصويرا في المدينة، ويمكنك الانضمام إلى الجولات المنطلقة إلى السد المائي كابرون ستوسن، للتمتع بمشاهد بالبحيرة من زوايا ومناظر مختلفة.

 

يوجد كذلك في كابرون متحف فوتر للسيارات الذي افتتح سنة 1996 وهو المكان الذي تجتمع في السيارات الكلاسيكية القديمة وباهظة الثمن والدراجات والدراجات النارية، وهذا المكان يعتبر أكثر مراكز الجذب أهمية لعشاق السيارات، خصوصا وأنه يعرض مقتنيات مدهشة ولا يمكن توقع وجودها.

 

شاهد أيضاً