موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- رابع أكبر المدن الألمانية تحمل مشهدًا ثقافيًا وسياحيًا متنوعًا لضيوفها وتقدم هذه المدينة الصاخبة على نهر الراين أروع الأماكن للزيارة والتي يحبها المسافرون العرب غالبًا، فما الذي تتوقعه في مدينة كولونيا؟ وما الذي يمكنك القيام به خلال زيارة ليوم واحد؟

 

زيارة الكنيسة رمز المدينة

كاتدرائية كولونيا هي واحدة من المباني الأكثر شهرة في ألمانيا، تهيمن بارتفاعها على أفق مدينة كولونيا وتلفت الأنظار، لتتلقى أكثر من 20 ألف زائر في اليوم، وسوف تجد هذا المعلم المدرج ضمن التراث العالمي مفتوحًا على مدار السنة.

 

استمتع بفن البوب والفنون الحديثة

متحف لودفيغ هو أكثر متاحف الفن الحديث أهميةً ونشاطًا في أوروبا، ويضم أكبر مجموعة لفن البوب ​​خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ويظهر المتحف أيضًا مجموعة من اللوحات التعبيرية الألمانية.

 

التجول في الحديقة

تعد حديقة الراين Rheinpark الأكثر جاذبيةً في بولونيا، وتقع على الضفة الشرقية لنهر الراين، ومن هناك يمكنك أن تحصل على أفضل الإطلالات على الكاتدرائية والبلدة القديمة الموجودة في الضفة الأخرى من نهر الراين.

 

تسوق في أفضل الأماكن

تمشى من الكاتدرائية إلى شارع Schildergasse، سوف تجد شارع هوخ شتراسه Hohe Strasse وهو المكان المفضل للتسوق، بما يضمه من علامات تجارية راقية وكثير من محال بيع التذكارات، ولا بد أنك ستجد شيئًا يلفت انتباهك.

 

حلو مثل الشوكولاته

لتجربة حقيقية مع شارلي ومصنع الشوكولاتة، توجه نحو متحف الشوكولاتة الشهير في مدينة كولونيا، والذي تم افتتاحه في عام 1993 ويقع في شبه جزيرة راينوهافن Rheinauhafen، ستأخذك الرحلة عبر 3 آلاف سنة من تاريخ الشوكولاته.

 

الذهاب في رحلة بحرية

لا بد وأن ينضم الزائر لمدينة كولونيا لرحلة بحرية لمشاهدة معالم المدينة على نهر الراين، ليستمتع بجمالها، فمن خلال رحلة مدتها ساعة واحدة فقط سيكون بإمكانك التعرف على أماكن الجذب الرئيسية والتعرف على تاريخ المدينة مع الدليل السياحي.

 

الاستمتاع بأمسية جميلة على ضفاف النهر

يمكنك الاستمتاع بأجواء جميلة على طول نهر الراين عندما تنضم في المساء لمشاهدة القوارب المضيئة وتستمتع بالأجواء الرومانسية هناك، لينتهي يومك الجميلة في هذه المدينة الرائعة.

 

سمات
شاهد أيضاً